euronews:
2024-10-03@12:14:54 GMT

عاجل. مسلحون يحتجزون عددًا من الرهائن في بلدة هولندية

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

عاجل. مسلحون يحتجزون عددًا من الرهائن في بلدة هولندية

طوّقت الشرطة الهولندية مبنى في بلدة إيدي، بعد أن قام مسلحون باحتجاز عدد من الرهائن هناك.

اعلان

وقال المتحدث باسم الشرطة سيمين كلوك لوكالة أسوشيتد برس إن الأشخاص محتجزين كرهائن في بلدة إيدي، لكنه رفض تقديم مزيد من التفاصيل حول الحادث أو تحديد عدد الأشخاص المتورطين.

وقالت الشرطة في رسالة على موقع إكس، إنه “في الوقت الحالي لا يوجد ما يشير إلى وجود دافع إرهابي”.

وكان الرهائن محتجزين في مقهى Petticoat، وهو بار وملهى ليلي شهير في إيدي، وفقًا لمصور فيديو لوكالة أسوشييتد برس في مكان الحادث.

وفي وقت سابق، أخلى الضباط 150 منزلًا بالقرب من ساحة مركزية، قائلين إن هناك شخصًا في المنطقة "يمكن أن يشكل خطرًا على نفسه أو على الآخرين".

وأظهرت صور من مكان الحادث في إيدي، وهي بلدة تجارية ريفية تقع على بعد 85 كيلومترا جنوب شرق أمستردام، الشرطة ورجال الإطفاء في الشوارع في منطقة مطوقة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي سيسرع إجراءات دعم مصر بسبب "التدهور السريع" لاقتصادها النواب الفرنسيون يصوتون على مشروع يحظر التمييز على ملمس الشعر وطوله ولونه وشكله شاهد: خدمة جديدة مريحة وصديقة للبيئة.. قطار لَيْلي من بروكسل إلى براغ أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ176.. قصف مستمر وجهود دولية لوقف القتال يعرض الآن Next هل ستنهار حكومة نتنياهو في حال اعتماد قرار المحكمة العليا بالتوقف عن تمويل المعاهد الدينية؟ يعرض الآن Next الحرب في السودان.. تقرير عالمي يحذر من أزمة غذائية في البلاد يعرض الآن Next القصف والعمليات العسكرية الإسرائيلية لم تمنع المسيحيين في غزة من حضور قداس الجمعة العظيمة يعرض الآن Next إعصار "غاماني" في مدغشقر يطمر بلدات بأكملها في الطين ويشرّد الآلاف اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يوافق على جولة مباحثات مع حماس والقاهرة تطلب من واشنطن تمويلًا وأسلحة تحسبًا لاجتياح رفح بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ "ترجمة الضوء إلى صوت"..تكنولوجيا جديدة تسمح للمكفوفين بسماع كسوف الشمس الكلي خلال أيام "تعرّضتُ للإذلال كأني مجرمة".. امرأة كادت تطرد من رحلة طيران بسبب عم ارتدائها حمالة صدر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل حركة حماس ضحايا رفح - معبر رفح قطاع غزة أوكرانيا أعياد مسيحية القدس Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل حركة حماس ضحايا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية أخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل حركة حماس ضحايا رفح معبر رفح قطاع غزة أوكرانيا القدس السياسة الأوروبية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل حركة حماس ضحايا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل.. استشهاد أكثر من 250 شخصًا شرقي لبنان

استمرارًا للغزو الإسرائيلي على لبنان، فقد ذكرت وكالة روسيا اليوم بأن أكثر من 250 شخصا قتلوا حتى الآن في محافظة البقاع شرقي لبنان من جراء القصف الإسرائيلي المستمر منذ 9 أيام.

جيش الاحتلال يكشف الفرقة المسئولة عن العمليات في لبنان إسرائيل: الغارات على لبنان بشكل محدود واللبنانيون:تقصف بعنف


كما يشهد البقاع صباح اليوم الثلاثاء هدوءا حذرا، وحسب مصادر ميدانية للقناة اللبنانية فإن ليلة البقاع كانت هادئة على خلاف الليلة السابقة ولم تشهد المنطقة أي غارات منذ منتصف الليل الفائت حتى هذه اللحظة.

أما على الساحة الجنوبية فإن غارات إسرائيلية استهدفت يحمر الشقيف وكفرتبنيت، فيما استهدف القصف المدفعي منطقتي الكسارة وهورا، والبلدات المتاخمة للخط الأزرق.

ويواصل جيش الاحتلال عملياته في لبنان حيث تعرضت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق طوال الليل وحتى صباح اليوم الثلاثاء لقصف مدفعي إسرائيلي.
وقد أطلق الجيش الإسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب. وأغار الطيران المسيّر ليلا على بلدة الحوش بالقرب من مدينة صور، ما أدى إلى تدمير محال تجارية دون وقوع إصابات.
كما أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على أطراف بلدة البرغلية في قضاء صور وعلى الخط الساحلي في منطقة النبي قاسم القاسمية، ما أدى إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات.
واستهدف حي البركة في بلدة قانا بغارة، بالإضافة إلى غارة على منازل في بلدة القليلة، مع استمرار التحليق الاستطلاعي والمسّير والحربي خلال الساعات الماضية فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

كما يتواصل القصف المدفعي الإسرائيلي منذ ليل أمس، على سهل مرجعيون، الخيام، كفركلا، الوزاني، ومجرى نهر الليطاني منطقة الخردلي وباتجاه ديرميماس.

مقالات مشابهة

  • تفجيران قرب سفارة العدو الصهيوني في العاصمة الدنماركية
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة
  • شرطة الدانمارك تحقق في انفجارين قرب سفارة إسرائيل
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تل أبيب إثر إطلاق نار
  • عاجل- القصة كاملة لانفصال عربات من قطار في المنيا
  • عاجل.. استشهاد أكثر من 250 شخصًا شرقي لبنان
  • مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي
  • العليا الإسرائيلية ترفض إعادة جثة فلسطيني قبل استعادة الرهائن
  • في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً