صحافة العرب:
2024-09-18@23:48:38 GMT

اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة، عمون اختتمت مديرية شباب محافظة العاصمة اليوم في مركز شابات العاصمة ،فعاليات معسكر سواعد الانقاذ بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني وسط عمان، ضمن .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة
عمون - اختتمت مديرية شباب محافظة العاصمة اليوم في مركز شابات العاصمة ،فعاليات معسكر سواعد الانقاذ بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني وسط عمان، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٣ بحضور ٣٣ مشاركة ضمن الفئة العمرية ١٨-٢٤ عام . ويهدف المعسكر إلى تمكين المشاركات في مجال الإسعاف والإنقاذ وإدارة الأزمات،من خلال دورات مكثفة في مجال الاسعافات وأولوياته وكيفية التعامل عند توقغ التنفس للصغار والكبار والانعاش القلبي والرئوي للبالغين والكسور وضربات الشمس واستخدام الامثل لطفايات الحريق مدير شباب محافظة العاصمة أنس القضاة قال ان البرنامج تأتي ضمن خطة الوزارة لرفد المشاركات بالمهارات والخبرات اللازمة خلال المعسكر الذي يأتي بالتعاون مع مديرية دفاع مدني من خلال اشراف مدربين مؤهلين على مختلف الأعمال التي يقوم بها رجل الدفاع المدني. وأضاف أن الهدف من المعسكر التعرف على واجب رجل الدفاع المدني الإنساني وتأهيل الشباب ليكونوا الرديف لرجال الدفاع المدني لتقديم الخدمة والاستفادة من مختلف مواضيع في حياتهم اليومية.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام معسكر سواعد الانقاذ في شباب العاصمة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: نشجب إصرار العدوّ الإسرائيلي على استهداف فرق الدفاع المدني

صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن مسعفين اثنين من الدفاع المدني - كشافة الرسالة اصيبا بجروح طفيفة لدى استهداف العدوّ الإسرائيلي لفريقهم بقذيفة هاون فيما كان الفريق يقوم بواجبه الانساني لتفقد آثار الغارة التي كان قد شنها العدوّ على بلدة طيرحرفا. 
وقد نقل المسعفان إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إن وزارة الصحة العامة تشجب إصرار العدوّ الإسرائيلي  على استهداف فرق الدفاع المدني أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني رغم أن القانون الدولي والأعراف المتبعة في الحروب تحرم هكذا اعتداءات وتجرمها. 
وتعيد الوزارة مطالبة المجتمع الدولي والهيئات الصحية الدولية باتخاذ موقف واضح يندد بهذه العدوانية التي لا تترك مكانا لانجاز مهام إنسانية صحية ضرورية وطارئة.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني اللبناني: إخماد النيران في 60 منزلا ومتجرا بسبب انفجار أجهزة اللاسلكي
  • فرق الدفاع المدني تكافح حريقا في مستشفى اهلي وسط بغداد
  • بعد مقتل 4 من عناصر الدفاع المدني.. لبنان يتحرك دوليا ضد إسرائيل
  • مديرية معين بالأمانة تجود بقافة إغاثية للمتضررين من السيول في ملحان بالمحويت
  • مديرية معين بأمانة العاصمة تسير قافة إغاثية للمتضررين من السيول في ملحان بالمحويت
  • مديرية معين بالأمانة تسير قافة إغاثية للمتضررين من السيول في ملحان
  • لبنان تتقدم بشكوي إلى مجلس الامن بعد مقتل ٣ عناصر من الدفاع المدني
  • وزارة الصحة: نشجب إصرار العدوّ الإسرائيلي على استهداف فرق الدفاع المدني
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • اختتام دورة علوم الدفاع المدني التأسيسية