شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الناجحون في “البكالوريا”يختارون وجهاتهم لقضاء العطلة، كشف رئيس النقابة الوطنية لوكالات السياحة والأسفار نذير بلحاج عن ارتفاع نسبة الحجوزات لقضاء عطلة الصيف لدى التلاميذ الناجحين في شهادة البكالوريا .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الناجحون في “البكالوريا”يختارون وجهاتهم لقضاء العطلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الناجحون في “البكالوريا”يختارون وجهاتهم لقضاء العطلة

كشف رئيس النقابة الوطنية لوكالات السياحة والأسفار نذير بلحاج عن ارتفاع نسبة الحجوزات لقضاء عطلة الصيف لدى التلاميذ الناجحين في شهادة البكالوريا .

واختار هؤلاء حسب محدث ” الجزائر اليوم” كل من الجارة تونس, في الخيار الأول لنتاسب أسعارها مقارنة بالوجهات الأخرى, التي عرفت أسعارها أرتفاعا كبيرا, مثل انطاليا التركية التي حلت ثانيا, وشرم الشيخ التي حاءت كثالث وجهة بالنسبة للأشخاص ذوي الدخل المرتفع لقضاء العطلة، مشيرا الى أن الحجوزات تضاعفت بمجرد الاعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا.

واوضح المتحدث أن اغلب الاشخاض الذين حجزوا اختاروا الوجهات السياحية الأكثر طلبا على المستوى العالمي، مشيرا الى أن مشكل التأشيرة خاصة بالنسبة لتركيا بات يشكل عائق امام الوكالات خاصة وان فترة صدورها باتت تأخذ وقت طويل لصدورها.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الناجحون في “البكالوريا”يختارون وجهاتهم لقضاء العطلة وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التربية الوطنية : ضبط 4500 حالة غش في امتحانات البكالوريا

زنقة 20 | الرباط

كشف وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، أنه تم ضبط 4500 حالة غش في امتحانات الباكلوريا لهذه السنة.

وقال بنموسى، في رده على أسئلة المستشارين ضمن جلسة الأسئلة الأسبوعية في الغرفة الثانية للمؤسسة التشريعية، اليوم الثلاثاء، أن محاربة الغش في امتحانات الباكلوريا تأتي لضمان تكافؤ الفرص بين التلاميذ الممتحنين.

بنموسى، ذكر أن الرقم يبقى محدود و أقل من 1 في المائة ، إذا ما قورن بالعدد الاجمالي للمترشحين.

مقالات مشابهة

  • نجوم المنتخب المغربي يختارون قضاء عطلتهم في عاصمة النخيل(صور)
  • سعر الذهب في الجزائر اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • مجلس نينوى يجري استبدالا جماعيا للادارات المحلية في المحافظة
  • وزير التربية الوطنية : ضبط 4500 حالة غش في امتحانات البكالوريا
  • «اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين».. أدعية لقضاء الحاجة في نفس اليوم
  • غلاء تذاكر البواخر يحرم عائلات مغربية في الخارج من قضاء العطلة بأرض الوطن وبرلمانيون يسائلون وزير النقل عن مصير “الأسطول الوطني”
  • سعر الذهب في الجزائر اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • عبر مبادرة ” سافر مطمئن”.. شرطة الشارقة تدعو الأفراد إلى تأمين ممتلكاتهم أثناء العطلة الصيفية
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • سعر الذهب الآن.. مفاجأة لـ«الأصفر» في الجزائر اليوم الاثنين 1 يوليو 2024