صحافة العرب:
2024-07-06@16:54:04 GMT

- ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم: أعيش يوم حزين

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم: أعيش يوم حزين

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم أعيش يوم حزين، ودع الإسباني ديفيد سيلفا صانع الألعاب السابق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ملاعب كرة القدم، حيث أعلن اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم: أعيش يوم حزين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم: أعيش يوم حزين

ودع الإسباني ديفيد سيلفا صانع الألعاب السابق لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ملاعب كرة القدم، حيث أعلن اللاعب المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده والذي اعتلى منصة التتويج بالدوري الإنجليزي أربع مرات، اعتزاله.

وشارك سيلفا "37 عاما" في 436 مباراة خلال عشرة مواسم مع مانشستر سيتي ولعب دورا في أن يفرض "السماوي" هيمنته على كرة القدم الإنجليزية، وقد توج بإجمالي 11 لقبا مع الفريق.

وبدأ سيلفا مسيرته ضمن قطاع الفئات العمرية بنادي فالنسيا الإسباني، وشارك للمرة الأولى على مستوى الفريق الأول في عام 2004 وقد قضى ستة أعوام في الدوري الإسباني قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي.

وشارك سيلفا في 125 مباراة مع المنتخب الإسباني سجل خلالها 35 هدفا وتوج مع منتخب بلاده بلقب كاس العالم 2010 ولقبي نسختي 2008 و2012 من كاس الأمم الأوروبية.

وقال سيلفا عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم هو يوم حزين بالنسبة لي".

وأضاف :"اليوم هو الوقت الذي أودع فيه ما كرست كل حياتي له... اليوم هو الوقت الذي أقول فيه وداعا لزملائي الذين كانوا مثل العائلة بالنسبة لي. سأفتقدكم كثيرا".

وعن جماهير الأندية التي لعب لها، قال سيلفا :"شكرا لكم لأنكم جعلتموني أشعر بأنني في بيتي".

وكان سيلفا قد رحل عن مانشستر سيتي في عام 2020، وقد أعلن خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي أن سيلفا سيكون واحدا من ثلاثة لاعبين ساهموا في تحويل الفريق إلى قوة بارزة في كرة القدم الأوروبية، سيجرى تكريمهم بتمثال خارج استاد الاتحاد، معقل النادي.

وقضى سيلفا ثلاثة مواسم بفريق ريال سوسييداد الإسباني وشارك معه في 100 مباراة، لكنه اضطر للاعتزال بعد أن تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في وقت سابق من يوليو الجاري خلال الاستعدادات للموسم الجديد.

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديفيد سيلفا مودعا كرة القدم: أعيش يوم حزين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا

ماجد محمد

كشف الصحفي التركي أوغوز أوروك، أن نادي أضنة ديميرسبور ونادي من دوري روشن قدموا عرض انتقال للاعب خط الوسط البرتغالي تياغو سيلفا لاعب فيتوريا غيماريش .

وأوضح أوروك أن اللاعب يجري مفاوضات من أجل ناديه الجديد، لافتًا أن 50% من بطاقته مملوكه لنادي أولمبياكوس اليوناني.

وشارك تياغو مع منتخب البرتغال تحت 20 سنة لكرة القدم ومنتخب البرتغال تحت 21 سنة لكرة القدم، أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي بيلينينسش.

مقالات مشابهة

  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي