كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول العاشر بمديرية أمن الشرقية بالعثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة القسم، وبها رش خرطوش بالصدر.

وبسؤال شقيق المتوفـى، وصديق المتوفـى، يحمل جنسية إحدى الدول، مصاب بجرح بالرأس، قررا قيامهما والمتوفـى بالتواصل مع أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعى، لرغبتهم فـى شراء عملة أجنبية من خارج السوق المصرفـية، واتفاقه معهم على الحضور لمكان الواقعة.

وعقب وصولهم وبحوزتهم مبلغ مالى، فوجئوا بقيام 3 أشخاص مُستقلين دراجة نارية بالتشاجر معهم وإحداث إصابة صديق المتوفى، وأطلق أحدهم عيارا ناريا (خرطوش) تجاه المجنى عليه، ما أدى إلى وفاته، واستولوا على المبلغ المالى، وهاتف محمول خاص بالمتوفى. 

وكشفت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية بمشاركة مديرية أمن الشرقية، أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عاطلين، لأربعة منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة أول العاشر. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة من خلال استدراج المجنى عليهم والتعدى عليهم على النحو المشار إليه.

وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالي، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وكذا الأسلحة والدراجة النارية المستخدمين فـى الواقعة، وأضافوا بتخلصهم من الهاتف المحمول الخاص بالمتوفى. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الامن العام التواصل الاجتماعي السوق المصرفى العثور على جثة المجني عليه

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث بولاق الدكرور".

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بأنهم اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتخريب العمدى للممتلكات العامة والخاصة وتكدير الأمن والسكينة العامة وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به الجرائم الآتية:

قتلوا وآخرون مجهولون ومع سبق الإصرار المجنى عليهما "حسن .س"، وحذيفه .س"، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ازهاق أرواح من تواجدوا بمحيط تجمهرهم من المارة وقاطنى العقارات فأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص وأسلحة بيضاء وأخذوا يطلقوا الأعيرة النارية ويقذفوا الزجاجات الحارقة ويعتدوا على المواطنين الأبرياء فأحدثوا عمدا إصابات المجنى عليهم الثابتة بتقارير الصفة التشريحية المرفقة بالتحقيقات والتى أودت بحياتهم وكان ذلك تنفيذا لغرض إرهابى على النحو المبين بالتحقيقات.

شرعوا وآخرون مجهولون فى قتل 7 أشخاص من بينهم طفل،  مع سبق الإصرار وتنفيذا لغرض إرهابى على النحو السابق وصفه بعاليه والمبين بالتحقيقات الا أن جريمتهم قد أوقف أثرها لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج.

حازوا وأحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة دون الحصول على ترخيص من الجهة المختصة، حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة موضوع الاتهام السابق، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.







مقالات مشابهة

  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق
  • نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل
  • بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور
  • كان متغيبا منذ 11 يوما..العثور على جثة سائق توكتوك في الفيوم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • ضبط محصل بشركة بالقليوبية اختلس أموالها