سجل ويمبانياما 40 نقطة والتقط 20 كرة مرتدة، محطماً الرقم القياسي لأول مبتدئ يحقق هذا الإنجاز منذ شاكيل أونيل في عام 1993

في مباراة مثيرة من دوري السلة الأمريكي للمحترفين (NBA)، قاد الفرنسي الشاب فيكتور ويمبانياما فريقه سان أنتونيو سبيرز إلى الفوز على نيويورك نيكس بنتيجة 130-126 بعد التمديد.

اقرأ أيضاً : إن بي إيه: هوكس يتغلب على سلتيكس للمرة الثانية خلال أربعة أيام

وسجل ويمبانياما 40 نقطة والتقط 20 كرة مرتدة، محطماً الرقم القياسي لأول مبتدئ يحقق هذا الإنجاز منذ شاكيل أونيل في عام 1993.

وأضاف ويمبانياما إلى أرقامه القياسية سبع تمريرات حاسمة، سرقتين وحائط صد واحد، مفسداً بذلك أداء جايلن برانسون الذي سجل 61 نقطة وكان على بعد نقطة واحدة من الرقم القياسي لنيكس البالغ 62 نقطة في مباراة واحدة، الذي حققه كارميلو أنتوني في عام 2014.

وفي الوقت نفسه، فاز مينيسوتا تمبروولفز على دنفر ناغتس، الحامل السابق للقب، بنتيجة 111-98، ليتصدر المنطقة الغربية بنفس عدد الانتصارات مع أوكلاهوما سيتي ثاندر (51-22) الذي فاز على فينيكس صنز 128-103.

وبهذه الخسارة، تراجع ناغتس من المركز الأول إلى الثالث في المنطقة الغربية، بفارق نصف مباراة عن ثنائي الصدارة (51-23).

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرة السلة الامريكي كرة السلة

إقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير

كشفت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز عن تعرضها لحادث خطير بسبب مدفأة غرفة نومها، التي انفجرت في وجهها، مما أدى إلى حرق حواجبها ورموشها.

وأوضحت سبيرز عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أنها كانت في حالة "خطيرة للغاية".

وقالت المغنية، البالغة من العمر 42 عاماً، لمتابعيها: "كنت في غرفتي وأشعلت المدفأة وفجأة انفجرت في وجهي، فطلبت من فريق الأمن الخاص بي التعامل مع إشعال النار على الفور".
وسخرت نجمة فيلم Toxic من نفسها، عندما أشارت إلى أن الحريق "أزال كل رموشها" بالإضافة إلى حاجبيها، وبعض الشعر القريب من الغرّة.

وعلى الرغم من أنها المرة الأولى التي تكشف فيها عن الحادث، إلا أن بريتني سبيرز أشارت إلى أنها كانت مقتنعة بأنها ربما تسببت لنفسها في إصابات خطيرة وحروق أيضاً، لأنها شعرت بأن وجهها مشتعل بالكامل.
وقالت أيضاً إنها كانت تشعر بالألم حتى عند لمس هاتفها أو وضع الثلج على وجهها، وهو ما فعلته، حيث استمر الألم لمدة "ست أو سبع ساعات".
وأوضحت أيقونة البوب ​​أنها تناولت ثلاثة مسكنات للألم، وهو "أمر كبير للغاية بالنسبة لها'، على حد تعبيرها، لتتمكّن في النهاية من النوم.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها بريتني لحريق، ففي عام 2020 أشعلت عن طريق الخطأ حريقاً ببعض الشموع في صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بها.
وقالت حينها إن الحادث لم يترك لها سوى قطعتين فقط من معدات الألعاب الرياضية، لكن لحسن الحظ انطلق الإنذار و"لم يصب أحد بأذى".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • بريتني سبيرز تفقد حواجبها ورموشها في حادث خطير
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • منظمة صحية: معدلات الاصابة بالسرطان في كوردستان ضمن المعدل القياسي العالمي
  • ديربى مدريد.. جريزمان يقود أتلتيكو لمواجهة الريال
  • شايبي يقود فرانكفورت لوصافة البوندسليغا ويطارد “البافاري” 
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية