قرّر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بدء العمل بنظام الأون لاين (من المنزل) للموظفين ببعض المصالح الحكومية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين.

أخبار متعلقة

رئيس مجلس الوزراء: إقامة المباريات الرياضية قبل المغرب لترشيد استهلاك الكهرباء

رئيس الوزراء: «لو قطعنا الكهرباء عن المناطق الساحلية السائح مش هيجي»

رئيس الوزراء: انقطاع الكهرباء مستمر.

. وإعداد جدول زمني بمواعيد الفصل عن كل حي

ويبدأ تطبيق قرار رئيس الوزراء اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 6 أغسطس حتى نهاية الشهر بالمصالح الحكومية والقطاع الخدمي، ليكون يوم الأحد من كل أسبوع فقط العمل بالمنزل أون لاين.

ودعا الدكتور مصطفي مدبولي في تصريحات أدلى بها قبل قليل، بحضور وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، ووزير البترول المهندس طارق الملا، الشركات الخاصة التي تعمل بنظام المكاتب والشغل الخدمي الذي لا يحتاج إنتاجًا، والتي تسمح ظروف عملها بعمل الموظفين من منازلهم، بالسماح بالعمل من المنزل أونلاين لتخفيف الكهرباء على المباني.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن شهر أغسطس سيكون به درجات حرارة غير مسبوقة، موضحًا أنه لا يوجد نقص في الغاز، ولا توجد أزمة في حقل ظهر.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعي بمقرها بمدينة العلمين الجديدة، ووافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه على عدة قرارات، منها 3 مشروعات اتفاقيات التزام بترولية للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والهيئة المصرية العامة للبترول، وعدد من الشركات العالمية، بإجمالي حد أدنى حفر 13 بئرًا، واستثمارات حوالي 319.5 مليون دولار.

مجلس الوزراء الكهرباء العمل أون لاين العمل من المنزل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مجلس الوزراء الكهرباء العمل أون لاين العمل من المنزل زي النهاردة مجلس الوزراء رئیس الوزراء من المنزل

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير المالية حول تمويل البنك المركزي للألواح الشمسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت النائبة الدكتورة سكينة سلامة عضو مجلس النواب، ببيان عاجل موجه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ومحافظ البنك المركزي حسن عبدالله، حول مبادر تمويل البنك المركزي شراء الأفراد والشركات لألواح الطاقة الشمسية.

وقالت "سلامة": “إن استخدام الطاقة الشمسية النظيفة ستساعد في تخفيف الأحمال عن شبكة الكهرباء، وستوفر الكثير سواء للأفراد والشركات”، مشددة على ضرورة تنفيذ مبادرة تمويل البنك المركزي لشراء ألواح وأجهزة توليد الطاقة الكهربية من الشمس لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة وما صاحبها من ارتفاعات في استهلاك الكهرباء.

وطالبت بتنفيذ قرار المجلس الأعلى للجمارك بإعفاء كل ما يخص الطاقة الشمسية والنظيفة من ألواح وبطاريات وأجهزة من الجمارك بشكل كامل واعفائها من ضريبة القيمة المضافة لتشجيع الأفراد والشركات على تركيبها والاعتماد عليها.

ووجهت عضو مجلس النواب، الشكر للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهاته للحكومة بسرعة العمل على حل مشكلة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء معربة عن شكرها للرئيس الذي يشعر بالمواطن المصري ويحرص على الاهتمام به.

مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • بيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير المالية حول تمويل البنك المركزي للألواح الشمسية
  • تخفيف ثم وقف نهائي.. تفاصيل خطة قطع الكهرباء حتى نهاية العام
  • تفاصيل مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. مجلس الوزراء يوضح
  • إفتتاح مسجد الواحد الأحد بقرية الخيام بدار السلام
  • ننشر حصاد مجلس النواب خلال أسبوع
  • مجلس الوزراء يوافق على تعاقد الكهرباء مع شركات القطاع الخاص لتجهيز الطاقة
  • الحمصاني يكشف تفاصيل الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء اليوم
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • مجلس الشرقية التنفيذي يُهنئ رئيس الجمهورية والحكومة بذكرى ثورة 30 يونيو