عد ما اكتشفنا عمالتهم وفسادهم خلال فترة حكمهم من ٢٠١٩ حتى ٢٠٢١م .. طيلة الفترة دي لما كنا بنوجه نقد لحكومة الارجوزات .. إعلامهم الاسفيري كان بوصفنا بالكيزان ، ويقولوا لينا ما تتكلموا عن ثورة ديسمبر نحن بس الأحق بالمتاجرة بها .

بعد دارت دائرة الزمان .. ولقوا الشعب يحتضن الكيزان لأنهم شالوا بندقية للدفاع عن عرضه وأرضه وماله .

. بقوا يطلعوا منشوراتي القديمة ضد الكيزان ..

هسي انا دايرة افهم يا (قحاطة) أنا كوزة ولا ما كوزة عشان لفيتو لي راسي .. ????????????????????

رشان اوشي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الخطوط الجوية السودانية “سودانير” تقوم بفصل مديرة دائرة التخطيط بعد تدوينة قالت فيها: (بفرح من جوة قلبي لمن الجنجويد يبلوا جيش الكيزان)

نشرت صفحات بارزة تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان تفاصيل فصل الخطوط الجوية السودانية “سودانير” لمديرة دائرة التخطيط.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكدت الصفحات أن سبب فصل مديرة دائرة التخطيط هبة عسمان سببه تدوينة ردت فيها بنوع من التشفي في الجيش.

وكانت هبة قد كتبت في ردها لها: (أنا غايتو ولا بكضب.. كان تزعلي مني كان ترضي يا خلوصة لكن بفرح فرح لم الجنجويد يبلوا جيش الكيزان بفرح من جوة قلبي).

وتابعت بحسب ما نقل محرر موقع النيلين: (لانه بتذكر يوم أخوانا الثوار يوم فض الاعتصام وهم جارين من الموت بالرصاص والقناصة من فوقهم عاوزين يحتموا بقيادة الجيش.. قاموا قفلوا ليهم الأبواب في وشهم.. قادرة تتخيلي منظر زي ده..؟ أنا بسبب المنظر ده أخذت وقت طويل ما قادرة أنوم طبيعي.).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الخطوط الجوية السودانية “سودانير” تقوم بفصل مديرة دائرة التخطيط بعد تدوينة قالت فيها: (بفرح من جوة قلبي لمن الجنجويد يبلوا جيش الكيزان)
  • مصائب الكيزان في بلاد السودان!
  • يرضون أنفسهم بخطاب الكيزان وإشعال الحرب لعله ينسيهم عذاب ضمائرهم وخيانتهم للمواطنين
  • رشان اوشي: المأزق السوداني متعدد الأوجه