يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد بقيادة تامر رياض، تدريباته الجماعية الجادة والقوية، التي ينفذها طوال فترة توقف دوري القسم الثاني (أ) للمحترفين، خلال شهر رمضان، على ملعب السكة الحديد، استعداداً للمواجهات المرتقبة في مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية، الأولي أمام فريق أورانج أحد أندية القسم الثالث بمجموعة الجيزة، والتي انتهت بفوز فريق السكة الحديد بثلاثية مقابل هدف، وسجل أهداف فريق السكة كل من : محمد ريعو "هدفين"، وسجل هدف اورانج اللاعب حسان محمد، وجاء هدف فريق أورانج عن طريق اللاعب حسان محمد .

والثانية تعادل السكة مع نظيره فريق بلدية المحلة تعادل إيجابي بهدفين لكل منهما سجل هدفين السكة محمود عبد العاطي ويوسف مجدى عبد الغنى، أما الثالثة فاز فريق السكه الحديد على منتخب السويس بهدف نظيف، سجلهُ سعيدو .

ويسعى تامر رياض المدير الفني للسكة الحديد لاستغلال المباريات لعلاج الأخطاء وتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا والاستعداد بقوة لاستئناف دوري المحترفين، خاصة أن الفريق ما زال لديه أمل في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

ويحتل السكة الحديد المركز السادس في جدول مجموعة الصعود بدوري المحترفين برصيد 37 نقطة بفارق سبع نقاط عن غزل المحلة الذي يحتل المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن فرق لافيينا ووادي دجلة وحرس الحدود التي تساوي في المركز الثاني.

ويتبقي للسكة الحديد أربع مباريات أمام لافيينا وطنطا والقناة وبتروجت.

المباريات المتبقية لكل فريق: 

بتروچيت : رايه ، بروكسي ، وادي دجلة ، السكة الحديد

غزل المحلة : حرس الحدود ، راية ، لاڤيينا ، بروكسي.

لاڤيينا : السكة ، حرس الحدود، المحلة، طنطا.

وادي دجلة : طنطا، القناة ، بتروچت ، رايه.

الحرس: المحلة , لاڤيينا ، طنطا ، القناة.

السكة الحديد : لاڤيينا، طنطا، القناة، بتروچت.

وستستأنف المباريات عقب عيد الفطر المبارك يوم الاثنين ١٥ ابريل .

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الخامسة:بتروجت برصيد 54 نقطة.غزل المحلة برصيد 44 نقطة.لافيينا برصيد 43 نقطة.وادي دجلة برصيد 43 نقطة.حرس الحدود برصيد 43 نقطة.السكة الحديد برصيد 37 نقطة.طنطا برصيد 35 نقطة.راية برصيد 35 نقطة.بروكسي برصيد 35 نقطة.القناة برصيد 28 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي السكة الحديد تامر رياض دوري القسم الثاني أ المحترفين دوري المحترفين بوابة الوفد السکة الحدید

إقرأ أيضاً:

إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة ديلا مدرباً للوحدة


تُسحب في الساعة الثانية عشرة ظهر السبت، قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، موسم 2024- 2025، والتي تنظمها رابطة المحترفين في «مركز أبوظبي للطاقة» في أبوظبي، بحضور ممثلي الأندية ووسائل الإعلام.
ويستضيف «مركز أبوظبي للطاقة» الحفل المرتقب، بوصفه أحدث وجهات قرعة الموسم الجديد، على غرار المواسم الماضية، والتي أقيمت فيها مراسم القرعة في مختلف مرافق إمارات الدولة، من بينها مقر وزارة الصحة بإمارة دبي، فندق ريكسوس بريميوم في دبي، استراحة السُّحُب بمدينة خورفكان بالشارقة، «سي وورلد» بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي.
وأكملت رابطة المحترفين، الترتيبات الفنية لمراسم قرعة الموسم الجديد، والتي يطبق فيها نظام القرعة الإلكتروني الذكي «القرعة الإلكترونية»، والمطبق منذ موسم 2021- 2022، تماشياً مع استراتيجية الرابطة 2020-2030، الساعية لتحقيق التطوير في كافة الجوانب المرتبطة بمسابقات المحترفين، وترجمة رؤية حكومة الإمارات الذكية، وتبني التطور والابتكار نهجاً في العمل للوصول إلى أفضل الممارسات التي تخدم منظومة كرة القدم الإماراتية.
ويشارك النجم الدولي السابق إسماعيل مطر، والإعلامي المتألق طارق الحمادي في تقديم حفل قرعة الموسم الجديد 2024- 2025.
وعقدت رابطة المحترفين في يونيو الماضي ورشة عمل، لمناقشة «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، واللجنة الفنية، وممثلي الأندية المحترفة، وشهدت الورشة الفنية تفاعلاً إيجابياً حول «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد، مع ممثلي الأندية المحترفة، من خلال مناقشة المقترحات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • الذهب يواصل الصعود مجددًا خلال الفترة المقبلة
  • السكة الحديد: توقف الحجز الخاص بقطارات النوم بشكل مؤقت
  • مودرن سبورت يزيد من معاناة بلدية المحلة بالدوري «فيديو»
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • تشكيل بلدية المحلة أمام مودرن سبورت في الدوري المصري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • الفجر ينفرد بشكل مسابقة الممتاز ب بالموسم الجديد