تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك وسامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 5،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا-مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك.

. وسامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 5، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا-مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يقلب الموازين.. موبايل نوكيا Nokia بكاميرا 50 ميجابكسل بسعر 3400 جنيه

مع العطلة الصيفية تتوالى العروض في المواقع الإلكترونية واحدة تلو الأخرى لجذب المستهلكين على الشراء خاصة في شهور يوليو وأغسطس.

أعلنت شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة، عن هاتف K11 في الصين، وهو الهاتف الثاني في سلسلة K بعد هاتف Oppo K11x الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام في السوق الصيني. يشبه هاتف K11، الذي يبدو حصرياً للسوق الصيني، هاتف OnePlus Nord CE 3 5G المتاح في السوق العالمية. ويختلف الهاتفان في الأقسام الرئيسية مثل التصميم الخلفي وإمكانيات الشحن. 

ميزة جديدة في واتساب هتقلب جروبات الأعياد ميلاد والأفراح

يعمل تطبيق المراسلة الأشهر في العالم واتساب WhatsApp، الذي تمتلكه شركة ميتا Meta، على إدخال عدة ميزات جديدة استجابةً لمطالب المستخدمين.

أجمل هدية لأولادك بتخفيض كبير|احصل على كود خصم من هنا لتابلت الألعاب Lenovo

يعطي موقع Giztop الأجنبي كوبون خصم قيمته 50 دولارًا للطلب المسبق على جهاز Lenovo Legion Y700 2023 اللوحي للألعاب. يتوفر الجهاز الذي يباع عادةً بسعر 499 دولارًا بسعر مخفض قيمته 399 دولارًا عند استخدام الكود: Y70023. يرجى ملاحظة أن الكوبون ساري المفعول حتى 15 أغسطس فقط.

نسخة من iPhone 14| موبايل Realme الجديد.. بكاميرا 108 ميجابكسل بأقل من 4000 جنيه

وصل هاتف ريلمي الجديد Realme C53 أخيرًا للبيع المفتوح على موقع Flipkart الإلكتروني و Realme Store. يتميز الجهاز بشاشة LCD بمقاس 6.74 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل.

يقترب مارك زوكربيرج خطوة أخرى من إتقان فن الجوجيتسو البرازيلي، حيث لا تزال التكهنات قائمة حول مواجهة محتملة بينه وبين إيلون ماسك في مباراة قفصية.

أعلنت شركة سامسونج Samsung، من خلال حدث Galaxy Unpacked 2023، عن الجيل الخامس من هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 5، الذي يأتي كـ خليفة للهاتف القابل للطي الأكثر مبيعًا على مستوى العالم Z Fold 4.

يتخطى 40 ألف جنيه.. سامسونج تعلن عن هاتفها الصدفي Galaxy Z Flip 5

أعلنت شركة سامسونج Samsung، رسميا عن الجيل الخامس من هواتفها الذكية القابلة للطي Galaxy Z Flip 5، من خلال حدث Galaxy Unpacked 2023 الذي يقام للمرة الأولى في العاصمة الكورية سول.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا-مارك زوكربيرج يستعد لضرب إيلون ماسك.. وسامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 5 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة

أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة

مقالات مشابهة

  • سعره 135 ألف جنيه.. هواوي تطرح أول هاتف قابل للطي في 3 اتجاهات
  • مارك زوكربيرج يتصدر في قائمة ثانى أغنى رجل فى العالم
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • حكومة كيبيك تعلن رسمياً وقف استقطاب الممرضين من المغرب
  • هل يتفوق هاتف بكسل 9 برو فولد القابل للطي على أجهزة سامسونغ المشابهة؟
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)