ذكرت وسائل إعلام فلسطينية؛ أن طائرة مسيرة تابعة للاحتـ.ـلال أطلقت صاروخا على آلية لقوات اليونيفيل الدولية في أطراف بلدة رميش جنوبي لبنان، حيث ترددت أنباء عن وقوع إصابات.


وكان حزب الله أعلن استهداف تحرّك لجنود ‌‏العدو وآلياته العسكرية داخل موقع المالكية ومحيطه فجر اليوم بالأسلحة الصاروخية ووقوع إصابات مؤكدة.

فيما دوت صفارات الإنذار دوت في مناطق بتست وشلومي في الجليل الأعلى عند الحدود مع ‎لبنان.

جاء ذلك بعد إطلاق صواريخ من لبنان تجاه الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة، وقالت "القناة 12 الإسرائيلية" إنه تم إطلاق 5 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى.


وفي وقت سابق أعلن حزب الله اللبناني  أن عناصره استهدفت- بقذائف المدفعية- تجمعا لجنود الاحتلال في قلعة هونين بالجليل الأعلى.

فيما ذكرت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق  انه تم استهداف مقر قيادة فرقة الجليل 91 في ثكنة برانيت الإسرائيلية بصاروخي "بركان".

وكان حزب الله اللبناني في بيان مقتضب له أعلن استشهاد ثلاثة من مقاتله خلال عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت المقاومة الإسلامية اللبنانية " حزب الله" في وقت سابق أعلنت قصف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية حيث أصابوه إصابة مباشرة. ‏

كما استهدف عناصر المقاومة الإسلامية التابعة لحزب الله اللبناني  مستوطنتي “غورن” و”شلومي” بالأسلحة الصاروخية والمدفعية

وبحسب البيان الصادر عن حزب الله؛ فأن ذلك يأتي في إطار الرد ‏على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصا مجزرة الناقورة ‏والاعتداء على بلدة طيرحرفا والطواقم الطبية فيها.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت في وقت سابق  بأنه تم استهداف موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصواريخ أُطلقت من لبنان.

وبالامس استهدف  حزب الله ثكنة يردن في ‎الجولان السوري المحتل"مقر القيادة الرئيسي في زمن الحرب" بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا رداً على ‌‌إعتداء العدو الصهيوني الذي طال البقاع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی وقت سابق حزب الله

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية

الثورة نت/..
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الإثنين، مسؤوليتها عن قصف مواقع وثكنات عسكرية “إسرائيلية” في شمال فلسطين المحتلة.

وأكد الحزب في عدة بلاغات عسكرية تابعتها “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية”، استهدف موقع المطلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

كما أكد استهداف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع السماقة وموقع رويسات ‏العلم في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابةً مباشرة.

كما استهدفت المقاومة الإسلامية ثكنة راميم بِصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا رداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية وخصوصاً في بلدة حولا.

و في محيط ثكنة متات، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية انتشاراً لِجنود ‏العدو “الإسرائيلي” في محيط الثكنة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

وفي بلاغ عسكري، أكد الحزب شن المقاومة الإسلامية هجوماً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنود العدو في محيط موقع المطلة.

ولليوم الـ346 ، تواصل المقاومة اللبنانية اسناد المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية في التصدي للحرب “الاسرائيلية” المتواصلة من السابع من اكتوبر على قطاع غزة.

يشار إلى أن حصيلة العدوان “الإسرائيلي” ارتفعت إلى 40.939 شهيدا و94.616 مصابا منذ 7 أكتوبر، بعد ارتكب 4 مجازر خلال 48 ساعة وصل منها للمستشفيات 61 شهيدا و162 مصاباً، بحسب وزارة الصحة بغزة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • اندلاع حريق في منطقة الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان
  • مصادر صهيونية تتحدث عن عدد من الإصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة في الجليل
  • لحظات خط النار في لبنان تكشفها اليونيفيل.. هكذا يعيش العناصر!
  • على خط النار.. كيف تغير دور قوات اليونيفيل في جنوب لبنان؟
  • بـصاروخ موجه.. حزب الله يضرب آلية إسرائيلية في تلال كفرشوبا
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: دوي صفارات الإنذار في الجليل على الحدود مع لبنان
  • حزب الله اللبناني يقصف مقرا عسكريا ومخازن لوجستية إسرائيلية
  • حزب الله يقصف الجليل برشقة صاروخية كبيرة ويدمر ميركافا إسرائيلية