صحافة العرب:
2024-09-19@19:09:11 GMT

بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض، عمان بدأت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة و الطفولة في تنفيذ مشروع مبنى مركز الرحمة الخيري على مساحة أرض بلغت أكثر من 4 آلاف متر مربع بإجمالي مساحة .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض
"عمان": بدأت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة و الطفولة في تنفيذ مشروع مبنى مركز الرحمة الخيري على مساحة أرض بلغت أكثر من 4 آلاف متر مربع بإجمالي مساحة بناء تجاوزت 6 آلاف متر...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تنفيذ مبنى مركز الرحمة الخيري بالخوض وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث صور لشقق "سكن لكل المصريين" بمنطقة غرب المطار

نشرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، أحدث صور لعمارات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمنطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة.

جاء ذلك خلال جولة المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، ومسئولو الجهاز، لتفقد عددٍ من الوحدات نموذج ٩٠ مترا لوحدات المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة من المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

وبحسب بيان الوزارة، فأنه تم وجارِ تنفيذ حوالي ٩٠ ألف وحدة سكنية مقسمة على ثلاث مناطق (أ – ب - ج) بمنطقة غرب المطار على مساحة ٣٠٠٠ فدان، كما تابع رئيس الجهاز أعمال الزراعة وتخطيط الشوارع وتنسيق الموقع العام.

وفي سياق متصل، عقد المهندس محمد عبد المقصود، اجتماعاً موسعاً مع تحالف الشركات المنفذة لمشروع محطة معالجة الصرف الصناعي لمتابعة الموقف التنفيذي والتأكيد على أهمية المشروع كونه عاملاً مهماً لتنمية المنطقة الصناعية الجديدة والمقامة على مساحة ١١ ألف فدان، والتي شهدت إقبالاً كبيراً في استقطاب المستثمرين والراغبين في إنشاء مصانع جديدة.

كما تفقد المهندس محمود مراد، نائب رئيس جهاز  أكتوبر الجديدة للإسكان والمرافق، مشروع محطة رافع وخزان المياه سعة ٢٠ ألف متر مكعب، والمغذي للمنطقة الصناعية ومنطقة " سكن لكل المصريين "، حيث تم الانتهاء من المشروع وجارٍ تنفيذ أعمال الاختبارات النهائية تمهيداً لدخول الرافع الخدمة في الأيام المقبلة، كما تم الاجتماع بالشركة المنفذة وجهة الإشراف على مشروع تنفيذ ترفيق المنطقة اللوجيستية والمقامة على مساحة ٤٠٠ فدان، للوقوف على الموقف التنفيذي وإزالة أي معوقات تؤثر على البرامج الزمنية للمشروعات.

وطالب رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، الشركات المنفذة بزيادة عدد العمالة بالمشروعات ودفع معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز مع الالتزام بجودة المواصفات القياسية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث صور لشقق "سكن لكل المصريين" بمنطقة غرب المطار
  • الرحمة للجراح الطلياني “استرادا” والعزاء لموكب المخلوع..!
  • أمانة الباحة توقّع 3 عقود استثمارية بمحافظة المخواة
  • خسوف القمر في سماء مصر: دعاء الرحمة والمغفرة في لحظات الخسوف
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة
  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • الرحمة الإلهية.. زخات مطرية رعدية ورياح قوية منتظرة اليوم بعدة مناطق مغربية