عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 بطولة كريم عبد العزيز على قناة Dmc، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الشقية والمهمة، منها مواجهة يحيى بزيد ابن سيحون لأول مرة بعد قتل والده المؤذن.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

تحمل الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين، اسم «حلم جنهم»، وتبدأ أحداثها بمواجهة يحيى ابن المؤذن «أحمد عبد الوهاب» بـ زيد ابن سيحون «أحمد عيد» أمام حسن الصباح، ونكر يحيى معرفته بـ زيد، مما جعل زيد في خوف شديد وقلق مما فعله حسن الصباح.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19مسلسل الحشاشين محاولة زوجة حسن الصباح قتله عن طريق دعوته على العشاء، وقامت بوضع سم في الطعام، ولكن شك حسن الصباح في الأمر، واكتشفه، ولكن قال لها إنه مسامحها على ما فعلته، ولكن زوجته هددته بقتله.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وقرر حسن الصباح معاقبة يحيى بحبسه، وتعذيبه بعدم النوم والأكل لمدة أسبوع، وذلك لاختبار قوة إيمانه، وعاد مرة أخرى إلى التدريبات مع الشباب المؤمنين، واتفق معه برزك آميد بمراقبة أصدقائه لأنهم شكين في قوة إيمانهم، ووافق يحيى على ذلك.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وقررت نورهان التأكد من وجود يحيى في القلعة أم لا، واتفقت مع إحدى الفتيات بمساعدتها على ذلك، ورأته من بعيد، وجعلها ذلك سعيدة، ولكن علمت أحد الفتيات بذلك وقالت لـ إلينار.

مسلسل الحشاشين الحلقة 19مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز حصريًا على قناة dmc في تمام الساعة 9:15 مساءً.والإعادة الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

مسلسل الحشاشين

ويتم عرض مسلسل الحشاشين أيضًا على قناة dmc دراما الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، بالإضافة إلى عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الرقمية.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين الحلقة 16.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 17.. زوجة حسن الصباح تشعل النيران في غرفته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعلان مسلسل الحشاشين اعلان مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين 19 الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين كريم عبدالعزيز الحشاشين مسلسل حسن الصباح الحشاشين طائفة الحشاشين فرقة الحشاشين قصة الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 19 مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 19 مسلسل الحشاشين الحلقة 20 مسلسل الحشاشين رمضان مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل رمضان الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات مسلسلات رمضان نهاية الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة عرض مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

فرنسا: نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 59.39%

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية اليوم الأحد أن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية ارتفعت حتى الساعة الخامسة مساء (بتوقيت باريس) لتصل إلى 59.39% من نحو 49 مليون ناخب فرنسي، وهو رقم قياسي يتم تسجيله، وبارتفاع ملحوظ مقارنة بما تم تسجيله خلال الانتخابات التشريعية السابقة في عام 2022 حيث بلغت في نفس الوقت 39.42%.

العثور على عملتين رومانيتين فبالة سواحل فرنسا.. كشف أثري قلب الموازين فرنسا: نسبة المشاركة بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بلغت حتى الآن 59.39%

وأوضح بيان الداخلية الفرنسية زيادة في نسبة المشاركة في انتخابات 2024 في تمام الساعة الخامسة مساء مقارنة أيضا بانتخابات 2017 حيث بلغت وقتها 40.75% .

وفتحت مراكز الاقتراع صباح اليوم الأحد في فرنسا أمام نحو 49 مليون ناخب، مسجلين على القوائم الانتخابية، لاختيار 577 نائبا في البرلمان، يمثلون عددا من الأحزاب والتحالفات السياسية على رأسهم التجمع الوطني اليميني المتطرف الذي تصدر استطلاعات الرأي لنوايا التصويت. 

ويستمر التصويت حتى الساعة السادسة مساء (بتوقيت باريس) في أغلب البلديات، ويظل حتى الساعة الثامنة مساء في المدن الكبرى. 

ودُعي نحو 49 مليون ناخب فرنسي للتصويت لاختيار 577 عضوا في الجمعية الوطنية (مجلس النواب) في انتخابات تُجرى جولتها الثانية في السابع من يوليو المقبل، ووُصفت بالتاريخية حيث يتصدرها اليمين المتطرف، متقدما بفارق كبير على المعسكر الرئاسي.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد دعا إلى هذه الانتخابات المبكرة بعد قرار حل البرلمان في 9 يونيو، عقب فوز اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية في فرنسا، ما أحدث صدمة كبيرة في الأوساط السياسية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.. هل يتم تأخير الساعة 60 دقيقة؟
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً
  • ولي العهد يُعزي ولي العهد بدولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • بعد قرار غلق المحلات.. ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر؟
  • فرنسا: نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 59.39%
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو