شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن البطولة العربية الوداد البيضاوي يتعادل سلبا مع السد القطري في أولى مبارياته، تعادل الوداد الرياضي بصفر لمثله مع السد القطري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية: الوداد البيضاوي يتعادل سلبا مع السد القطري في أولى مبارياته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية: الوداد البيضاوي يتعادل سلبا مع السد...
تعادل الوداد الرياضي بصفر لمثله مع السد القطري، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”. وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، بحثا عن افتتاح التهديف مبكر، بغية بعثرة أوراق بعضهما البعض، إلا […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية: الوداد البيضاوي يتعادل سلبا مع السد القطري في أولى مبارياته وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر

الثورة / حامد باحارث

يشارك لاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى رمزي أحمد صلاح وسمير محمد اليفاعي في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت سن 23 التي تستضيف منافساتها مدينة الإسماعيلية بمصر خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من يوليو الجاري.
ويشارك لاعب المنتخب رمزي أحمد صلاح في سباق 10000 متر فيما يشارك لاعب المنتخب سمير اليفاعي في سباق 100 متر.
الجدير ذكره أن العداء رمزي أحمد صلاح أحرز فضية سباق 10000 متر مشي في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة التي أقيمت بداية يونيو المنصرم، أما العداء سمير اليفاعي فقد أحرز العديد من الميداليات الملونة وتم اختياره للمشاركة في أولمبياد باريس صيف هذا العام.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • سعر الريال القطري بالبنوك اليوم الإثنين 1-7-2024 أمام الجنيه