متابعة بتجــرد: وسط مزاعم الإتجار بالجنس التي تلاحقه، لا يزال اسم النجم شون كومبس المعروف بـ”ديدي” يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عادت مقاطع فيديو مقلقة ومزعجة له برفقة جاستن بيبر إلى الواجهة.

وفي مقطع الفيديو الذي نُشر عام 2009 على صفحة بيبر، يظهر ديدي واقفاً إلى جانب النجم البالغ من العمر حينها 15 عاماً، كاشفاً أن الأخير سيقضي الـ48 ساعة المقبلة معه، ملمحاً إلى التصرفات الغريبة التي كانا يخططان للقيام بها في ذلك اليوم.

وفي الفيديو، يقول ديدي: “لا يمكننا الإفصاح عن المكان الذي نتسكّع فيه وما نفعله. لكنه بالتأكيد حلم أي طفل يبلغ من العمر 15 عاماً”.

وأردف: “خلال الـ48 ساعة المقبلة، هو معي. وسنتصرف بجنون كامل. دعنا نذهب لنحصل على بعض الفتيات”.

وقد وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو بـ”الغريب والمخيف”، واللافت أن هذا الفيديو ليس الوحيد لديدي.

ففي مقطع فيديو آخر للنجم برفقة بيبر عندما كان عمره 16 سنة وهما يتحدثان في استوديو التسجيل، سأل ديدي بيبر لماذا لا يتحدث معه كثيراً  في الآونة الأخيرة، حيث قال له: “لم تعد تتصل بي وتتسكع معي بالطريقة التي اعتدنا عليها”.

وبدا بيبر قلقاً وغير مرتاح عند إجابته عن سؤال ديدي، حيث قال: “أعني أنك حاولت الاتصال بي طوال فترة وجودي… لكنك لم تحصل على رقمي مطلقاً. سأعطيك رقم هاتفي”.

وعادت مقاطع الفيديو هذه إلى الواجهة تزامناً مع الاتهامات التي يواجهها ديدي بالاعتداء الجنسي والإتجار بالجنس. وأتت بعد أيام قليلة من المداهمة الكبيرة التي قامت بها السلطات الفدرالية الأميركية حيث عمدت إلى تفتيش منزلي النجم في لوس أنجلوس وميامي.

What did The Diddler do to Bieber? pic.twitter.com/8blZaJuczF

— RyanFJBLGB???????????? (@RyanPatrick1991) March 26, 2024 main 2024-03-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

يعود تاريخها إلى 51 ألف سنة.. العثور على أقدم قصة مصورة في العالم

اكتشف علماء مجموعة من الرسوم "الفنية" على سقف كهف بجزيرة سولاوسي الإندونيسية، تصور 3 أشكال تشبه البشر وخنزيرا بريا، يُعتقد أنها أقدم "قصة مصورة" في العالم، حسب صحيفة "تلغراف" البريطانية.

ووفق الصحيفة، يعتقد العلماء أن الرسوم الفنية التي تعود إلى العصر الجيري منذ نحو 51 ألف عام، هي "أقدم عمل فني بشري بالعالم" قام به الإنسان البدائي "نياندرتال"، الذي سبق فن الإنسان "العاقل".

وتمكن شكل جديد من التحليل ابتكره باحثون من جامعة "غريفيث"، وجامعة "ساوثرن كروس" الأستراليتين، من تحليل عُمر كربونات الكالسيوم التي تشكلت فوق العمل الفني، وأرجعوا عمر الرسوم إلى أكثر من 51 ألف عام، أي أكثر من 4000 عام أكبر مما كان يعتقد سابقا.

ويقول العلماء إن الخنزير والأشكال الثلاثة التي تم تصويرها على أنها لأشخاص، هم "أقدم دليل باق معروف لسرد القصص الخيالية".

ويقول الباحثون الذين نشروا دراسة بمجلة "نيتشر"، إن العمل الفني قد يكون أقدم من ذلك، وأن التقنية الجديدة المستخدمة التي تعتمد على اليورانيوم قد "تُحدث ثورة في تأريخ الفن الصخري".

ونقلت "تلغراف" عن المؤلف الرئيسي للدراسة، آدي أجوس أوكتافيانا، قوله: "ربما كان البشر يروون القصص منذ فترة أطول بكثير من 51 ألف عام، لكن بما أن الكلام كان لا يمكن تحويله إلى حفريات، فإن الفن في سولاوسي هو الآن أقدم دليل معروف في علم الآثار للقصص المصورة".

ويقول المؤلف المشارك في الدراسة، آدم بروم: "يشير اكتشافنا إلى أن رواية القصص كانت أقدم بكثير من تاريخ البشرية، وتاريخ الفن على وجه الخصوص، مما كان يعتقد سابقا".

ويضيف: "من الواضح أن الفنان الأصلي أراد أن يخلق قصة من خلال الصور. ونستطيع أن نرى أن هناك قصة تدور هنا. لقد قمنا الآن بتأريخ هذا المشهد إلى 51200 عام مضت، مما يجعله أقدم تصوير سردي معروف في العالم".

وكتب العلماء في دراستهم، أن رسوم الشخصيات والحيوانات المجسمة له أصل أعمق في تاريخ صناعة الصور البشرية الحديثة (الإنسان العاقل) مما هو معترف به حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
  • الداخلية تلاحق تجار العملة وتضبط قضايا بـ40 مليون جنيه
  • انسحاب مفاجىء لـ أصالة من حفل ليلة وردة.. فيديو قديم مع الراحلة سبب دموعها
  • أقدم تصوير فني بشري.. رسم يعود إلى 50 ألف سنة في كهف إندونيسي
  • اكتشاف أقدم عمل فني تصويري في العالم بإندونيسيا
  • 22 مليون جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • يعود تاريخها إلى 51 ألف سنة.. العثور على أقدم قصة مصورة في العالم
  • هل ستندلع الحرب؟ إتصالات ومعلومات والإستراتيجية الدفاعية الى الواجهة
  • 9 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية