لجريدة عمان:
2024-09-15@03:12:50 GMT

ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي باصابة ووكر وستونز

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي باصابة ووكر وستونز

تلقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم ضربة مزدوجة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال المتصدر غدا الأحد، بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الاصابة.

وتعرّض اللاعبان للاصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية.

استُبدل ووكر خلال الخسارة ضد البرازيل 0-1 بعد اصابة عضلية بفخذه، فيما عرج ستونز خلال التعادل مع بلجيكا 2-2 اثر اصابة في العضلة المقرّبة.

ويتصدر أرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن سيتي، في نهاية بالغة الاثارة للدوري الذي وصل إلى مرحلته الثلاثين.

وستقلق الاصابتان الدفاعيتان سيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني العريق في 9 أبريل.

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحافي "اصابة كايل أقوى من (اصابة) جون، لكنهما سيغيبان، لا أعرف عدد المباريات".

لكن المدرب الفذّ سيستفيد من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون، المدافع السويسري مانويل أكانجي، جاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين.

عانى دي بروين الذي غاب عن ربع نهائي الكأس ضد نيوكاسل (2-0) قبل فترة التوقف الدولية، من موسم مليء بالاصابات، فغاب أول خمسة أشهر لتمزق عضلي.

بيد ان ابن الثانية والثلاثين وفّر 12 تمريرة حاسمة وسجّل مرّتين في 12 مباراة مع مانشستر سيتي .

أضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 38 مباراة على أرضه في مختلف المسابقات "غاب فترة طويلة لكنه تدرّب جيداً بالأمس. سنرى كيف يتطوّر وضعه في الأيام المقبلة".

سجّل البلجيكي المميّز مرّتين خلال الفوز على أرسنال 4-1 في ملعب الاتحاد الموسم الماضي، ليوجّه الفريق الأزرق ضربة قاسية لآمال أرسنال باحراز لقبهم الاول منذ حقبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر في 2004.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق أرسنال مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد 15 سبتمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام ضد أرسنال

تُقام المباراة بين فريقي ارسنال وتوتنهام في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط

تذاع تلك المباراة بين فريقي ارسنال وتوتنهام عبر قناة بين سبورتس 1 HD، حيث تذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورتس بشكل حصري.

وتعادل فريق أرسنال خلال أخر جولة بالبريميرليج مع فريق برايتون، بنتيجة هدف لكل فريق، بينما تعرض فريق توتنهام للهزيمة أمام فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • أرتيتا: أرسنال يواجه توتنهام بـ «بطاقة هائلة» و«اعتقاد راسخ»!
  • أرتيتا: مباراة توتنهام ستحدد مسار أرسنال هذا الموسم
  • أرتيتا يرفض استبعاد أوديجارد من «ديربي شمال لندن»
  • أرتيتا يكشف موقف أوديجارد من مباراة أرسنال وتوتنهام
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا