شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الخارجية إرهاب المستوطنين يهدد بتفجير ساحة الصراع برمتها، جانب من اعتداءات المستوطنين في ترمسعيا رام الله دنيا الوطنأدانت وزارة الخارجية والمغتربين اعتداءات وجرائم ميليشيات المستوطنين الإرهابية .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية: إرهاب المستوطنين يهدد بتفجير ساحة الصراع برمتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية: إرهاب المستوطنين يهدد بتفجير ساحة الصراع...
جانب من اعتداءات المستوطنين في ترمسعيا رام الله - دنيا الوطنأدانت وزارة الخارجية والمغتربين "اعتداءات وجرائم ميليشيات المستوطنين الإرهابية المنظمة والمسلحة ضد المواطنين الفلسطينيين وأرضهم وبلداتهم ومنازلهم ومقدساتهم". وقالت الوزارة إن اعتداءات المستوطنين تأخذ طابعا جماعيا منظما كما حصل هذا اليوم في هجومهم على منازل المواطنين في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس وأحرقوا مركبة تحت حماية وإسناد جيش الاحتلال الذي قام أيضاً بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز تجاه المواطنين الفلسطينيين أثناء تصديهم لهجمات المستوطنين.  وترى الوزارة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أن مرور عمليات الحرق السابقة بدون عقاب حقيقي، أكانت عملية حرق الطفل ابو خضير او عائلة دوابشة وحوارة وام صفا وترمسعيا وغيرها، حفز ميليشيات المستوطنين الإرهابية الاقدام على اقتراف المزيد من هذه الجرائم، وبتحريض مباشر من وزراء حكومة نتنياهو أمثال بن غفير وسموتريتش واتباعهما.

وتحمل الوزارة الحكومة الإسرائيلية وأذرعها المختلفة المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجريمة وغيرها من جرائم عناصر الإرهاب اليهودي وتعتبرها امعاناً في التصعيد وخلق المزيد من التوترات في ساحة الصراع، واستخفافاً بأية جهود أمريكية ودولية وإقليمية مبذولة لتحقيق التهدئة.

وتواصل الوزارة بذل قصارى جهودها لملاحقة عناصر الإرهاب اليهودي ومنظماته قانونيا ومحاسبتهم، وتطالب جميع الجهات الإقليمية والدولية تحمل مسؤولياتها والقيام بما يتطلبه منها القانون الدولي في حماية الشعب الفلسطيني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية: إرهاب المستوطنين يهدد بتفجير ساحة الصراع برمتها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات للاحتلال على غزة والضفة الغربية

استشهد 12 فلسطينيًا وأصيب العشرات بجروح مختلفة يوم الأبعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف برجًا وشقة سكنية وتجمعات للفلسطينيين، في مخيم النصيرات ومدينة غزة.
وأفادت مصادر طبية في مستشفى العودة وسط القطاع بانتشال 4 شهداء جراء قصف الاحتلال لبرج سكني في النصيرات، كما استشهد فلسطينيان في قصف مروحي استهدفهما قرب وادي غزة شمال مخيم البريج.

43 شهيدًا

كما استشهد 4 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال على شقة سكنية في حي الدرج بمدينة غزة.

أخبار متعلقة أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقهالاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحا

ضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع #غزة#اليوم
للتفاصيل| https://t.co/VJuzQwkGcO pic.twitter.com/lrt93sAUqX— صحيفة اليوم (@alyaum) July 3, 2024


وفي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، استشهد فلسطيني وأصيب 15 آخرون بجروح، في قصف إسرائيلي على منزل في محيط مستشفى ناصر الطبي، لترتفع بذلك حصيلة الشهداء منذ صباح اليوم إلى نحو 43 شهيدًا وعشرات الجرحى.

استشهاد شاب في الضفة

وفي الضفة الغربية، استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن قوات الاحتلال فتحت نيرانها على شاب فلسطيني في المنطقة الصناعية في جنين، ما أدى إلى استشهاده على الفور، ليرتفع بذلك عدد الشهداء في الضفة الغربية في أقل من 24 ساعة إلى 5.

مقالات مشابهة

  • الهيكل الإداري للإخوان أمام الجنايات بتهم إرهاب
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • مفاجأة باعتقال القيادي في الاتحاد الوطني الكوردستاني.. مُتهم بتفجير سيارته في السليمانية
  • الداخلية الفرنسية: اعتداءات على 51 مرشحًا ومساعديهم قبل الانتخابات
  • وزير الخارجية الأمريكي ونظيره السعودي يناقشان التوصل لوقف إطلاق النار بغزة
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات للاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • بلينكن والصفدي يبحثان هاتفيا مرحلة ما بعد الحرب في غزة
  • مسئول فلسطيني: الولايات المتحدة شريك رئيسي لدولة الاحتلال على مدار تاريخ الصراع الفلسطيني
  • الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع