شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن سرار “قدوم “سونلغاز” هو أهم مكسب حققه الوفاق في الآونة الأخيرة”، اعتبر عبد الحكيم سرار، بأن قدوم مجمع 8220;سونلغاز 8221;، يعد أهم مكسب حققه وفاق سطيف في الآونة الأخيرة.وصرح سرار، اليوم الخميس، .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سرار: “قدوم “سونلغاز” هو أهم مكسب حققه الوفاق في الآونة الأخيرة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سرار: “قدوم “سونلغاز” هو أهم مكسب حققه الوفاق في...

اعتبر عبد الحكيم سرار، بأن قدوم مجمع “سونلغاز”، يعد أهم مكسب حققه وفاق سطيف في الآونة الأخيرة.

وصرح سرار، اليوم الخميس، لإذاعة سطيف: “اليوم أنا مرتاح من جميع الجوانب، واعتبر قدوم مجمع “سونلغا” أهم مكسب للفريق في الآونة الأخيرة”

كما أضاف: “الجمعية العامة المبرمجة لنهار اليوم، هي اجراء قانوني، لترسيم استقالة كل أعضاء مجلس الادارة، وترسيم الموافقة على نقل الملكية لمجمع سونلغاز”.

وتابع عبد الحكيم سرار: “منذ مدة والجميع يطالب بشركة وطنية، واليوم تحقق حلم، ومطلب الجميع، من خلال ترسيم قدوم مجمع “سونلغا” إلى الوفاق”.

سرار: “قدوم “سونلغاز” هو أهم مكسب حققه الوفاق في الآونة الأخيرة” النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سرار: “قدوم “سونلغاز” هو أهم مكسب حققه الوفاق في الآونة الأخيرة” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

تعرض الليلة الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي وكوميدي أيضا، حول عودة بطل المسلسل إلى أربعينيات القرن الماضي، ليبدأ في تغيير بعض الأحداث.

موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي 

وفقا لموعد الحلقات يوميا، تعرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، على شاشة قناة ON TV في الساعة 7.30 مساءً، على أن تكون الإعادة الساعة 1.15 بعد منتصف الليل على نفس القناة، والعرض للمرة الثالثة في تمام الساعة 11 من صباح اليوم التالي.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

ينتظر الجمهور الأحداث الجديدة من مسلسل عمر أفندي، الذي يجسد فيه أحمد حاتم شخصية «عمر»، بعد عرض الحلقة 13 أمس على قناة on، حيث يسعي عمر أفندي إلى سد ديون «زينات» آية سماحة، بعد أن حاول بيع سبائك الذهب لدي «شلهوب» محمد رضوان، ولكن يتم سرقته، فيضطر إلى أن يتجه إلى الرهان على سباق الخيول، من أجل الفوز بالكثير من الأمول حتى يسد ديون زينات، ويمنعها من الذهاب إلى «التياترو».

مقالات مشابهة

  • اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيلية
  • «وفا»: اندلاع مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في كفر قدوم بالضفة
  • تركيا: ما حققه العراق من تقدم في مكافحة التنظيمات الإرهابية لا نراه كافياً
  • أسعار الذهب تستقر وتتجه الى تسجيل مكسب أسبوعي
  • سونلغاز: مخطط استثنائي لضمان استمرارية الخدمة خلال انتخابات 7 سبتمبر
  • بلدية زليتن: نتعرض لموجة أكاذيب وفتن وتحريض في الآونة الأخيرة
  • سونلغاز: مخطط خاص لضمان إستمرارية الخدمة يوم الإنتخابات
  • رويترز عن مسؤول أميركي كبير: إعدام رهائن في الآونة الأخيرة زاد من ضرورة التسريع بإبرام اتفاق في غزة
  • الاحتلال يقتحم حوسان غرب بيت لحم
  • موعد وقنوات عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي