ضمن الفعاليات والمبادرات النوعية التي ينظمها خلال شهر رمضان الفضيل، قام بنك الخليج بتوزيع “ماجلة رمضان” على المحتاجين والأسر المتعففة، بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة.

وبهذه المناسبة، قالت رئيس التسويق التنفيذي في بنك الخليج، السيدة/ نجلاء العيسى: “كعادته السنوية، يحرص بنك الخليج على تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات المتنوعة خلال شهر رمضان الكريم، التي تعكس دوره الرائد في ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع”

وأضافت: “سعدنا بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة في دعم المحتاجين والأسر المتعففة الذين يواجهون ظروفاً صعبة، من خلال الشراكة في توزيع وجبات إفطار صائم على المحتاجين، وتوزيع ” ماجلة رمضان ” على الأسر المتعففة.

وأشارت إلى أن توزيع الماجلة على الأسر المتعففة، يساهم في التخفيف عن تلك الأسر بعض الأعباء في هذا الشهر الكريم، في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة، حيث تحتوي على أصناف مختلفة من المواد الغذائية التي تكفيهم لعدة أيام “.

سواعد الخليج يوزعون ماجلة رمضان

وذكرت أن الماجلة تعد أحد الفعاليات الخيرية التي ينظمها بنك الخليج خلال شهر رمضان الكريم، ما يعكس انخراط البنك داخل المجتمع على مدى ستون عاماً، كان خلالها جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي.

ونوهت إلى أن بنك الخليج يواصل التزامه القوي ببرامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، تطبيقاً لاستراتيجيته لعام 2025، وبما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج شهر رمضان ماجلة رمضان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج شهر رمضان الأسر المتعففة بنک الخلیج شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية

كشفت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إجرائها تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني بهدف تنظيم إجراءات المزادات التي تقوم بها الهيئة في جميع منافذها الجمركية، البرية والبحرية والجوية، وتقديم تجربة أفضل للمزايدين، من خلال تسهيل بيع البضائع المصادرة أو المتروكة أو المتنازل عنها أو المحجوزة.
وتضمنت التحديثات تطوير إجراءات الإعلان عن المزادات العلنية عبر القنوات الرسمية، وإتاحة الاطلاع على تفاصيل جميع المزادات المعلنة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، بما يضمن تعزيز الشفافية، وتمكين المزايدين من المشاركة وفق سياسات محددة وواضحة، توفر الجهد والوقت على جميع أصحاب المصلحة، إضافة إلى إتاحة الدخول للمزادات للأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين، بما في ذلك المواطنون وغير المواطنين. كما تضمنت التحديثات توضيحًا للاشتراطات والإجراءات المتعلقة بالمزادات، بما يحقق الشفافية، ويرفع من التزام المتزايدين.
وتأتي هذه التحديثات التي أجرتها الهيئة في إطار سعيها المتواصل لتطوير إجراءات أعمالها الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك بما يحقق الاستفادة المثلى من الخدمات التي تقدمها، إضافة إلى سعيها المتواصل لتطبيق أفضل الممارسات نحو كل ما يتعلق بالمستفيدين.
ودعت الهيئة المهتمين إلى الاطلاع على قواعد البيع بالمزاد العلني من خلال زيارة موقعها الإلكتروني “zatca.gov.sa”، والتواصل معها لأي استفسارات، وذلك عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال “19993”، الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو حساب “اسأل الزكاة والضريبة والجمارك” في منصة “X” “@Zatca_Care”، أو من خلال البريد الإلكتروني “info@zatca.gov.sa”، أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة. *

مقالات مشابهة

  • “أكسيوس”: واشنطن قدمت صياغة جديدة لأجزاء من مقترح وقف إطلاق النار في غزة
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • بنك الخليج الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • أشكال القصة القصيرة خلال أربعة عقود في كتاب “القصة القصيرة في سورية” للدكتور الناقد ياسين فاعور
  • ارتفاع حاد في أسعار سمك “الثمد” بعدن يثير استياء المواطنين: من 8000 إلى 12000 ريال في أيام!
  • “المركزي اليمني” يوقف ثلاث شركات صرافة
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”