شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إنشاء مقر لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمساكن روضة السودان بالدقي، شهدت هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة تسليم مقر داخل مشروع روضة السودان لإقامة وحدة لمكافحة وعلاج الادمان والتعاطي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنشاء مقر لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمساكن روضة السودان بالدقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنشاء مقر لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي...

شهدت هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة تسليم مقر داخل مشروع روضة السودان لإقامة وحدة لمكافحة وعلاج الادمان والتعاطي لتتكامل الخدمات المقدمة لمواطني روضه السودان.

وذلك في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة وشركاء التنمية فى تحقيق طفرة شاملة لحياة المواطنين في الإسكان بديل العشوائيات.

وأشارت نائب المحافظ إلي أن الوحدة سوف يتم تجهيزها من خلال التعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان ليتم العمل بها من خلال تطبيق بروتوكولات العلاج المعتمدة التى تضمن توفير أفضل الخدمات والرعاية مما يزيد من فرص إستجابتهم للعلاج بمعدلات أعلى.

وأضافت نائب المحافظ أن مشروع "روضة السودان " يتوافر به كافة عناصر التنمية والإستدامة حيث يشمل وحدات سكنية وتجارية وجاري العمل على الانتهاء من تجهيز مبنى الخدمات لتحسين سبل معيشة القاطنين، بالاضافه إلى إنه سوف يتم البدء في تجهيز وحدة مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لتوفير فرصة للراغبين فى العلاج وفق أعلى مستوى من الكفاءة. حضر الفعاليات اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حى الدقى، والدكتور إبراهيم عسكر وممثلى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

FB_IMG_1690469209170 FB_IMG_1690469206255 FB_IMG_1690469203946 FB_IMG_1690469201591

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنشاء مقر لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بمساكن روضة السودان بالدقي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تشكر «المتحدة» على تعاونها مع مرصد «مكافحة الإدمان»

قدمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتعاونها الوثيق مع المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

مركز علاج الإدمان بإمبابة 

في سياق متفصل، قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مركز علاج الإدمان بإمبابة بمحافظة الجيزة، تكلف 210 ملايين جنيه، موضحة أن المركز يعد أحد المراكز العلاجية المتخصصة في علاج الإدمان، ويقع على مساحة 10 آلاف متر مساحة غير مستغلة بمستشفى حميات إمبابة، وجرى تأثيثه بالكامل بسواعد المتعافين من الإدمان.

وأضافت «القباج» خلال فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، أن مدة تنفيذ المركز وصلت إلى عامين، وتكلف 210 ملايين جنيه، شاملة التجهيزات والتأثيث، وعدد العاملين 160 عاملا، وجرى تشغيله تجريبيا في نوفمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتصدي لظاهرة الإدمان
  • بعد تصديها لـ الإدمان في الدراما.. وزيرة التضامن تشكر المتحدة للخدمات الإعلامية
  • وزيرة التضامن تشكر «المتحدة» على تعاونها مع مرصد «مكافحة الإدمان»
  • غادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب
  • وزيرة التضامن: تقديم الخدمات العلاجية لـ170 ألف مريض إدمان
  • وزيرة التضامن تستقبل وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة
  • وزيرة التضامن: تقديم الخدمات العلاجية لـ170 ألف مريض إدمان سنويا مجانا
  • وزيرة التضامن تصطحب وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة في جولة يمركز علاج الإدمان بإمباية
  • وزيرة التضامن تستقبل وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة
  • «التضامن»: تطوير خطة عمل واضحة للتعامل مع أضرار مشكلة المخدرات