شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن مديرية دارسعد تحيي ذكرى الثامنة لمجزرة المديرية، الخميس 27 يوليو 2023 الساعة 18 33 05 عدن الأمناء نت قيصر ياسين برعاية مدير عام مديرية دار سعد اعبود ناجي حسين، وقيادة المجلس .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.. مديرية دارسعد تحيي ذكرى الثامنة لمجزرة المديرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. مديرية دارسعد تحيي ذكرى الثامنة لمجزرة المديرية

الخميس 27 يوليو 2023 - الساعة:18:33:05 (عدن /الأمناء نت / قيصر ياسين)

برعاية مدير عام مديرية دار سعد اعبود ناجي حسين، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية أحيت مديرية دار سعد صباح اليوم فعالية الذكرى الثامنة لمجزرة دار سعد الدموية في أيام عيد الفطر المبارك التي ارتكبها مليشيات الإرهابية بحق أبناء المديرية ،والتي  نظمتها  قيادة السلطة المحلية بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن بالشراكة مع مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية ومكتب الثقافة بالمديرية .

وفي الفعالية التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم بعد ذلك استمع الحاضرون الى كلمة السلطة المحلية الذي ألقاها مدير عام المديرية وراعي الحفل الأول الاستاذ عبود ناجي حسين، والذي  عبر فيها عن أهمية التذكير بتضحيات الشهداء الطاهرين في سبيل الله والوطن، وإن السلطة المحلية في مديرية دار سعد وهي تحيي هذه الذكرى، فإنها تعلن أن هذه الجريمة التي راح ضحيتها 125 شهيدا وجريحا لن تسقط بالتقادم.

كما أشار مدير عام دارسعد خلال كلمته إلى التلاحم والتضحيات الكبيرة الذي قدمها أبناء المديرية الذين استطاعوا التصدي والصمود أمام المد الحوثي الكهنوتي وقوات الهالك عفاش، حيث سطر أبناء المديرية ملاحم بطوليه يشهد لها التاريخ ويشهد لها القاصي والداني، فقد تكبدت القوات الغازيه لأرض ومحافظات الجنوب بقوة سلاحها وعتادهم، خسائر كبيرة على أيدي أبطال المقاومة من أبناء دارسعد الذين وقفوا سدا منيعا أمام تلك القوات الغازيه، والذي من خلالهم لآحت معالم النصر للجنوب وانتقلت القوات الجنوبية من الدفاع إلى الهجوم، وقد كانت دارسعد هي بوابة النصر الحقيقة.

مؤكدا أن أبناء المديرية كانوا ولا يزالو مقاومين اشاوس يدافعون عن الأرض والعرض في مختلف أراضي الوطن ومن بينهم أبطال تقاتل حتى هذه اللحظه مع إخوانهم الجنوبين في جميع الجبهات القتالية، من باب المندب إلى شبوة تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

بعد ذلك تم الوقوف دقيقة حداد على شهداء مديرية دارسعد الذي ضحوا بأرواحهم فداء لله والوطن، كما تخلل الفعالية العديد من الفقرات العروض الهادفة والمعبرة عن هذا اليوم. وعرض فيديوا للصور الفوتوغرافية ، يحاكي فيها المعرض سيرة شهداء المدينة الخالدة التي قاوم رجالها بعزيمة وتصدي لمليشيات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. مديرية دارسعد تحيي ذكرى الثامنة لمجزرة المديرية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية

شمسان بوست / خاص:

دشن مدير مديرية المنصورة الأستاذ احمد الداؤودي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة الاستاذ علي علوي السويري، صباح اليوم الأحد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية , بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي 2024_ 2023م

واطلع” مدير المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم ” ومعهم علي بن علي قائد المنطقة الخامسة وقائد الحزام الامني مصطفى العطيري على سير الامتحانات في مركزي عدن النموذجية للبنات وثانوية احمد حامد خليفة للبنين مستمعين من اللجان الإشرافية والفرعية على الية سير الامتحانات وتوزيع الطلاب والطالبات داخل قاعات الامتحانات توفير الاجواء الملائمة التي تمكنهم من تأدية امتحاناتهم بشكل ايجابي وبسهولة ويسر ..

وقد عبر الداؤودي في التدشين عن شكره للقائمين على الامتحانات من إدارة التربية والتعليم بقيادة مديرها السويري ومدراء المراكز السته وجميع المدرسين الملاحظين، مؤكدا إن السلطة المحلية تعمل على دعم قطاع التعليم وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية ، متمنياً للجميع الطلاب النجاح والتوفيق …

وبدورنا في إدارة التربية والتعليم نقدم كل الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية متمثلة بالاستاذ احمد الداؤودي بالجهود المبذولة تجاه العملية التعليمية ودعمه السخي في توفير مياه الشرب للطلاب وتهيئة كل الأجواء المناسبة لإنجاح الإمتحانات..

وتم التدشين بحضور رئيس مجلس الاباء علي عبيد الصلاحي ..

#قسم الاعلام التربوي بالمديرية …

من / لوريزا نصر علوي

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب خاصة وتجهيزات الاختبارات للمتدربين بالإسكندرية
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • الكاثوليكية تحيي ذكرى الطوباوي أندريا جياسينتو لونجين الأسقف
  • الكنيسة الكاثوليكية تحيي ذكرى القديسة فبرونيا الشهيدة
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • ننشر نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية