النهار أونلاين:
2024-07-09@17:59:54 GMT

رياح قوية تجتاح 26 ولاية اليوم

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

رياح قوية تجتاح 26 ولاية اليوم

رياح قوية تضرب معظم ولايات الوطن اليوم

أفاد الديوان الوطني للأرصاد الجوية، اليوم السبت، بتسجيل هبوب رياح قوية مرفوقة بتطاير كثيف للرمال على معظم ولايات الوطن.

وأوضح تنبيه للمصالح نفسها أن الولايات المعنية هي:الجزائر العاصمة ، تيبازة ، تيزي وزو ،  بومرداس ، البليدة ، وهران. بجاية ، عنابة، عين تيموشنت ، الشلف ، باتنة ، مستغانم ، الطارف ، سكيكدة ، جيجل ، خنشلة ، تلمسان.

الجلفة ، الأغواط ، سعيدة ، النعامة ، سيدي بلعباس ، سوق أهراس ، تيارت ، البيض ، أم البواقي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان

المناطق_وكالات

من المتوقع أن تؤدي موجة حر واسعة النطاق إلى تسجيل درجات حرارة قياسية على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة، حيث يتصبب ملايين الأمريكيين عرقا جراء “قبة حرارية” فوق ولايتي أريزونا ونيفادا أيضا.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية اليوم الأحد إن تحذيرات من ارتفاع شديد في درجات الحرارة موجهة إلى نحو 36 مليون شخص، أي ما يقرب من 10 بالمئة من سكان البلاد، بسبب قبة حرارية تركز على كاليفورنيا.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح 7 يوليو 2024 - 10:35 مساءً “القرية الحجازية” تثري زوارها في بيت حائل بالإرث الثقافي القديم 7 يوليو 2024 - 10:14 مساءً

وتظهر أوراق بحثية أن تغير المناخ هو السبب وراء موجات الحر الشديد بأنحاء العالم وأنه سيتسبب في أحوال مناخية خطيرة خلال العقود المقبلة.

ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها اليومية أو تتجاوزها في ولايات واشنطن وأوريغون وكاليفورنيا وشمال أريزونا ووسط آيداهو.

وقال براين جاكسون، الخبير في هيئة الأرصاد الجوية الوطنية، إن درجات الحرارة ترتفع بما يصل إلى 20 درجة فوق المعتاد في هذا الوقت من العام في أماكن مثل ريدينغ، وهي مدينة في شمال كاليفورنيا سجلت درجات الحرارة بها أعلى مستوى على الإطلاق عند 48 درجة مئوية أمس السبت.

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب “جحيم مناخي”.

وذكرت خدمة كوبرنيكوس لتغير المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي أن كلا من الأشهر الاثني عشر الماضية كان الأكثر دفئا على الإطلاق على أساس سنوي في أنحاء العالم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 10:40 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:09 مساءًالجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ منوعات7 يوليو 2024 - 9:50 مساءًأمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:47 مساءًرئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:38 مساءًالدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:30 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف7 يوليو 2024 - 10:09 مساءًالجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ7 يوليو 2024 - 9:50 مساءًأمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع7 يوليو 2024 - 9:47 مساءًرئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري7 يوليو 2024 - 9:38 مساءًالدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة7 يوليو 2024 - 9:30 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف الدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح الدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وقف تخفيف أحمال الكهرباء في معظم مدن وقرى الدقهلية.. لهذا السبب؟
  • العاصفة بيريل تجتاح ولاية تكساس وتخلف قتلى وأضراراً
  • طقس الاثنين: استمرار الأجواء الحارة  مع هبوب رياح قوية
  • أمطار رعدية غزيرة وحرارة شديدة في هذه الولايات اليوم
  • «قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان
  • طقس الأحد..توقعات باستمرار الأجواء الحارة مع رياح قوية في بعض المناطق
  • معظم الركّاب من العراقيين.. إيران ترفع أسعار تذاكر القطارات للأجانب- عاجل
  • طقس حائل وجيزان.. تنبيه من رياح وأتربة وهطول أمطار
  • رياح على مكة والرياض.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 1 محرم 1446 في المملكة
  • رياح بمكة المكرمة.. تفاصيل حالة الطقس بالسعودية اليوم