أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها حلم الثراء السريع الذي أسقط عصابة التنقيب عن الآثار في المعادي، وماس كهربائي يشعل النيران داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس بالزمالك، وسائق ميكروباص يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب في شبرا الخيمة.

حلم الثراء السريع يسقط عصابة التنقيب عن الآثار في المعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 أشخاص في منطقة المعادي، على خلفية اتهامهم بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وذلك عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المُشار إليـه وتم ضبطهم أثناء القيام بأعمال التنقيب غير المشروع عن الآثـار، وعُثر بداخله على حفرة دائرية بعمق 6 أمتار، وأدوات الحفر والتنقيب، بمناقشتهم اعترفوا بالتنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

ماس كهربائي يشعل النيران داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس

كشفت معاينة قوات الحماية المدنية بالقاهرة الأولية، أن ماس كهربائي هو المتسبب فى حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس، وأن النيران اندلعت أثناء عدم تواجده فى الشقة بمنطقة الزمالك، ولدى عودته فجر أمس الجمعة، وجد النيران مشتعلة داخل الشقة وحاول إطفائها ولكنه أصيب بحالة اختناق جراء الأدخنة الكثيفة بالمكان، ونقل علي أثرها إلى المستشفي ليتم إسعافه.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

سائق ميكروباص يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب

شهدت منطقة المنشية التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مشاجرة دامية بين طرفين دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، أسفر عنها مقتل شاب بطلق ناري، وأخطر اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

التفاصيل الكاملة لحادث انتحار «فتاة البراجيل»

تخلصت فتاة تٌدعى «رحاب. ر»، من حياتها بتناول حبة الغلة في محل سكنها بمنطقة البراجيل بالجيزة، هروبا من كلام الناس لأنها كانت السبب في مقتل شخص على يد خطيبها السابق.

ونشرت فتاة البراجيل، مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، مطالبةً أهلها بأن يسامحوها وأنها تعبت من الحياة وبالأخص لأن (سيرتها بقت على كل لسان) ولذلك اختارت الانتحار بتناول مادة سامة، لتمكث 3 أيام داخل المستشفى إلا أن السم انتشر فى جسدها ولاقت ربها.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًوكر الشهادات المزورة.. الداخلية تداهم كيانين تعليميين وهميين بكفر الشيخ والغربية

بحثا عن كنز الفراعنة.. الداخلية تكشف حقيقة نبش القبور بالبحيرة

تحت رعاية الرئيس.. الداخلية تواصل توزيع عبوات غذائية بالمجان في شهر رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فتاة البراجيل حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس نجل الفنان فؤاد عن الآثار

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب

 تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. أزمة قطع الكهرباء تشتعل ومشروع توشكى يدخل موسوعة جينيس نشرة التوك شو.. بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء” وانسحاب الزمالك رسميًا

قال عدنان أبو حسنة، المستشار الإعلامي لـ “الأونروا” ، إن الشعب الفلسطيني يعاني من مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي، فالحديث يدور حول حالات جوع حقيقية، وعشرات الآلاف من العائلات تتناول تقريبا وجبه عبارة عن خبز كل يومين.

 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

"الأونروا": الشعب الفلسطيني يواجه مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي (فيديو)
 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحتضن كل الدول التي تلجأ لها رغم أزمتها والصعاب التي تمر بها، مضيفا: مصر ماقلتش لا للدول اللي عندها إرهاب وقتل في السودان وسوريا وإثيوبيا والصومال ".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)

طالب النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، الحكومة بمراجعة قرارها بإغلاق المحال، وخاصة أننا في فصل الصيف، وممكن تكون في الـ 12 مساء بدلا من العاشرة مساء".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إننا علينا أن نخشى على الاستقرار من الإخوان المسلمين وتيار الإسلام السياسي، موضحًا أن الإخوان المسلمين ليسوا هم السبب في تذمر أو غضب المواطنين الحالي بسبب أزمة الكهرباء، ولكن تلك الجماعة تستطيع أن تستغل هذا الإحباط وأن تسيره و"تركبه"؛ لأن الدولة المصرية منذ 10 سنوات طردت الإخوان من الحكم ولكن لم تطرد أفكارهم من المجتمع ولم نخرج الإخوان من الدولة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: «الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة».

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية "دولت" التي تعرضت لهجوم من أحد كلاب الاحتلال الإسرائيلي، تفاصيل الواقعة وآخر التطورات الصحية لها، وتعامل الاحتلال معها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو)

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أن البعض يستخدم الذكاء الصناعي لإصدار بعض التصريحات على لسانه، والكثير يصدق هذا الأمر،موضحا: "في ناس بتاخد بصمة صوتي، وبتعمل موضوعات؛ لضرب المصداقية".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط


نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • حدث ليلًا| موعد غرة شهر المحرم 1446 هـ.. وقرارات التعليم بشأن امتحان الفيزياء
  • حدث في 8 ساعات|أخطاء في بعض أسئلة امتحان الفيزياء.. وموعد تشكيل الحكومة والمحافظين الجدد
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • الوصية أشارت الى مكان فلوس الدفنة.. انتحار معلم في شقته ببسماية
  • بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب