يستضيف فريق الكرة الأول بنادي بايرن ليفركوزن نظيره هوفنهايم في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب باي ارينا، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة "البوندسليجا".
 

يخوض باير ليفركوزن مباراة اليوم متصدرا جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 70 نقطة، متفوقا بايرن ميونخ  الوصيف برصيد 60 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

 

ويأمل الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد بالصدارة والاقتراب من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

وترددت انباء صحفية تفيد بأن تشابي ألونسو قرر البقاء مع ناديه في الموسم المقبل، وعدم الرحيل لصفوف ناد آخر، رغم الصراع بين بايرن ميونخ وليفربول على التعاقد معه.

 

وأكد خبير الإنتقالات فابريزيو رومانو، أن تشابي ألونسو قرر أن يبقى في باير ليفركوزن مع الإعلان عن ذلك علنًا خلال الفترة المقبلة، وقد تم اتخاذ القرار وتأكيده بالنسبة لتشابي الذي سيبقى لموسم آخر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ليفركوزن هوفنهايم البوندسليجا الدوري الألماني تشابي ألونسو بايرن ميونخ ليفربول

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم ضيفاً على طلائع الجيش، بملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال 13 للدوري.

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

ويدخل الأهلي وصيف الدوري برصيد 48 نقطة من 20 لقاء هذه المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 من 25 مباراة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

واستقر كولر على مواصلة الاعتماد على الفلسطيني وسام ابو علي في قيادة خط الهجوم أمام طلائع الجيش، بعد انتهاء مدة التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست واستمرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من التشكيل الأساسي بعد تغريمه ماليا للاعتراض على عدم المشاركة في مباراة فاركو الأخيرة.

ويفكر كولر في إراحة اكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فاركو الماضية، فيما يواصل عمر كمال عبد الواحد والجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب للإصابة.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

واستعاد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق فى مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة سموحة الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري