شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جمعية دار العطاء ستسهم في تجهيز مشفى للأورام في حلب السورية، رصد أثيرالتقت أسماء الأسد عقيلة فخامة الرئيس السوري بشار الأسد بالمكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي مؤسسة جمعية دار العطاء ورئيسة .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية دار العطاء ستسهم في تجهيز مشفى للأورام في حلب السورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية دار العطاء ستسهم في تجهيز مشفى للأورام في حلب...

رصد-أثير

التقت أسماء الأسد عقيلة فخامة الرئيس السوري بشار الأسد بالمكرمة مريم بنت عيسى الزدجالي مؤسسة جمعية دار العطاء ورئيسة مجلس إدارتها حيث حمل اللقاء عناوين عديدة أهمها التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الإنسانية والتنموية.

ووفق الخبر الذي رصدته “أثير” من الموقع الإلكتروني لرئاسة مجلس الوزراء السوري فقد عدت السيدة أسماء الأسد الجسر الاجتماعي والإنساني بين الدول هو الأكثر متانة في العلاقات بينها، وأن ما قدمته سلطنة عُمان لسورية في مواجهة آثار الكارثة التي تسبب بها الزلزال يستحق التقدير والشكر، مشيرة إلى أن القيم المشتركة الأخلاقية والثقافية والفكرية التي تجمع البلدين لا تقل أهمية عما يجمعهما على المستوى السياسي، وأن الحفاظ على هذه المشتركات هي مسؤولية كبيرة على مستوى المؤسسات والأفراد.

وأكدت المكرمة مريم الزدجالية أن زيارتها لسورية تحمل معاني تنموية وثقافية وإنسانية، مؤكدة ضرورة التعاون بين البلدين في المجالات التنموية والصحية، لاسيما في مواجهة مرض السرطان، وكذلك تبادل الخبرات على مستوى المؤسسات المعنية، واعتبرت أن ما يجمعهما يفوق السياسة والعلاقات الدبلوماسية إلى العلاقة الأخوية التي تظهر دائما لدى الشعبين السوري والعُماني.

ووفق الخبر فإن جمعية دار العطاء ستسهم في تجهيز مشفى الأورام في حلب الذي يجري العمل على إنجازه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمعية دار العطاء ستسهم في تجهيز مشفى للأورام في حلب السورية وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف صاروخي في ريف اللاذقية السوري.. فيديو

قصف صاروخي في ريف اللاذقية السوري.. فيديو

مقالات مشابهة

  • شهيدان جراء عدوان إسرائيلي على محيط مشفى جنوب لبنان
  • المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الإمارات للأورام ينطلق في دبي بمشاركة 1000 متخصص من 14 دولة
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • الأردن يبحث مع نظام الأسد الأزمة السورية والعودة الطوعية للاجئين
  • حملة «علّمني» تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • حملة "علّمني" تجمع 65 مليون درهم خلال أسبوعين
  • لماذا تعامل النظام السوري بشكل باهت مع التصعيد الإسرائيلي؟
  • المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري
  • قصف صاروخي في ريف اللاذقية السوري.. فيديو
  • فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للرئيس السوري