صحافة العرب:
2024-10-03@08:22:07 GMT

عسير: 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

عسير: 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسير 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي، تتواصل فعاليات الملتقى العلمي الصيفي 2023 للطلاب، تحت شعار الصيف يجمعنا ، في مركز عسير العلمي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، بمشاركة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسير: 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسير: 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي
تتواصل فعاليات الملتقى العلمي الصيفي 2023 للطلاب، تحت شعار «الصيف يجمعنا»، في مركز عسير العلمي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، بمشاركة وتفاعل أكثر من 120 طالبا، وذلك ضمن البرامج الصيفية التي أطلقتها وزارة التعليم، لاستثمار أوقات الإجازة الصيفية في المراكز العلمية، بما يعزز نواتج التعلم، ورفع التنافسية العالمية في المسابقات الدولية. واشتملت برامج الملتقى على خمسة مسارات تضمنت تصميم وبرمجة الروبوت، والسعودية نحو الفضاء، وأنا مبرمج، وأسرار الحياة، والاكتشاف بالترفيه، بالإضافة إلى العربة العلمية المتنقلة، التي استهدفت طلاب وطالبات التعليم العام في المنطقة وزوارها، وينفذ عبرها العديد من الفعاليات العلمية، والورش التدريبية في الإلكترونيات، والتطبيقات العلمية في الطاقة المتجددة، وأسرار الحياة الدقيقة، وحوارات حول منهجية ومهارات STEM؛ بهدف تبسيط العلوم وربطها بالبيئة المحلية بطريقة جاذبة ومرحة، كما جرى تنفيذ برنامج في التوعية بصحة الفم والأسنان، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة. ويهدف الملتقى إلى إثراء الجانب الفلكي، وتعزيز البحث العلمي والابتكار في مجالي العلوم والفضاء، وتنمية المهارات الأساسية والمستقبلية في البرمجة والتصميم الإبداعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عسير: 120 طالبا في الملتقى العلمي الصيفي وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في عسير

المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى).

وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 30 سبتمبر 2024 - 1:59 مساءً تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة 30 سبتمبر 2024 - 1:24 مساءً

أقدم / دشن بن حسن بن سالم آل لجزم – سعودي الجنسية – على قتل / فرج بن علي بن فرج القحطاني – سعودي الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله قصاصًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني / دشن بن حسن بن سالم آل لجزم – سعودي الجنسية -، يوم الاثنين الموافق 27 / 3 / 1446هـ بمنطقة عسير.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • كيف تعزز الدبلوماسية العلمية الاستقرار في المنطقة؟
  • ملتقى جائزة الشارقة للأدب المكتبي يعلن “مؤسسات المعلومات والصناعات الثقافية والإبداعية” موضوعاً للدورة الـ25
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • بالصور .. أ.د. حمدان يرعى حفل عمان الاهلية بتخريج طلبتها للفصل الصيفي من فوج اليوبيل الفضي
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في عسير
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير