أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تنفيذ برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور في العديد من دول العالم.
ويأتي هذا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ.
أخبار متعلقة أمطار مستمرة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم على مناطق المملكةتمديد مواعيد خدمة النقل الترددي والعام بالمدينة المنورة.

. اعرف الجديدوسلمت الوزارة طنين من التمور لمسلمي مملكة إسواتيني، في مقر المركز الإسلامي بمدينة مانزيني، بحضور رئيس جمعية العلماء والمركز الإسلامي في مملكة إسواتيني الشيخ فيروز إسماعيل.برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمورويبلغ عدد المستفيدين من هذا البرنامج 8000 آلاف مسلم ومسلمة.
وعبر الحضور عن بالغ شكرهم للمملكة وقيادتها الرشيدة والمسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية على تنفيذ هذا البرنامج، وعلى الاهتمام بشؤون المسلمين وخدمتهم في جميع أنحاء العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس إسواتيني برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة

وجهت وزارة الداخلية قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجاً بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.

حيث تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معاً - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة" لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.. واستمرارا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" وتحت رعاية رئيس الجمهورية

كما تم توزيع كوبونات على قاطني المناطق الحضارية الجديدة تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء احتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالى هذه المناطق.

ولاقت المبادرة قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والإجتماعى.

مقالات مشابهة

  • التماطل في تسليم شقق سكنية يخرج المتضررين للاحتجاج بمراكش
  • وزارة الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بيلاروس بذكرى استقلال بلاده
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء