أعلن مشروع "حافلات المدينة" بدء تمديد مواعيد خدمة النقل الترددي والنقل العام تزامناً مع العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.
ويأتي هذا عبر عدة مسارات حُددت في أرجاء المدينة المنورة, لنقل المواطنين والمقيمين إلى المسجد النبوي الشريف, ومسجد قباء.خدمة النقل الترددي والعام بالمدينة المنورةوستقدم خدمة النقل الترددي ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً ويستمر لما بعد صلاة القيام بنصف ساعة, ليتناسب مع انتهاء وقت صلاة القيام في المسجد النبوي, ومسجد قباء.


أخبار متعلقة أمطار مستمرة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم على مناطق المملكة8000 مستفيد.. تسليم هدية خادم الحرمين من التمور لمملكة إسواتينيوكانت حافلات المدينة حددت 7 مواقع لنقل المستفيدين إلى المسجد النبوي "ذهاباً وعودة" انطلاقاً من الإستاد الرياضي، ودرة المدينة، وسيد الشهداء، والجامعة الإسلامية، وحي الخالدية.بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك..
تم تمديد الوقت لخدمة #النقل_الترددي ليصبح من الساعة الثالثة مساءً إلى بعد صلاة القيام بنصف ساعة. #حافلات_المدينة #يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/hZIfk9OmE0— حافلات المدينة (@Madinah_Bus) March 30, 2024محطات التوقف الخاصةهذا بالَإضافة إلى حي شطيه، وبني حارثة فيما خصصت موقع مواقف السيارات في العالية مول لنقل المستفيدين إلى مسجد قباء ذهاباً وعودة.
ودعت هيئة تطوير المدينة المنورة المستفيدين للاطلاع على محطات التوقف الخاصة بخدمة النقل الترددي عبر هذا الرابط بالضغط هنا واختيار المحطة للتحقق من نقطة الانطلاق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة حافلات المدينة خدمة النقل الترددي خدمة النقل العام المدينة المنورة أخبار السعودية حافلات المدینة

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الجمعة، من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كيلومترات، على المهد وبدر ووادي الفرع والعيص وينبع النخل.
وأوضح المركز أن الحالة تبدا الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.

أخبار متعلقة طقس الجمعة.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الرياضوزير الخارجية: اتساع الأزمة في غزة سبب ما يحدث حاليا في جنوب لبنان

مقالات مشابهة

  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • اليوم.. مصر للطيران تسير 6 رحلات جوية من الأراضى المقدسة
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • تكرار الحوادث المأساوية يسائل وضعية أسطول حافلات طنجة
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكن
  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • “واس” توثّق مشاهد توافد الحجاج إلى المعالم التاريخية بالمدينة المنورة قبل المغادرة لأوطانهم