أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة مي فاروق، المرتقب في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 13 أبريل المقبل، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور. 

وجاءت أسعار تذاكر حفل عيد الفطر لـ مي فاروق ونواف الجبرتي، بداية من الفئة السعرية 195 ريالا سعوديا. 

وتستعد مي فاروق لإحياء حفل غنائي ساهر لها مع الفنان نواف الجبرتي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 13 أبريل المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر.

 

 

أغاني مي فاروق

وفي منتصف شهر فبراير، طرحت المطربة مي فاروق، على “يوتيوب”، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، بمناسبة عيد الحب، فيديو كليب جديدا لأغنيتها " كل الحبيبة"، والتى تتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند. 

 

دارت فكرة التصوير فى إطار رومانسي بسيط، من خلال ظهور مى داخل استوديو تصوير، وتقوم بعمل جلسة تصوير، وأثناء ذلك تعبر عن فرحتها وشعورها بالسعادة مع حب جديد.

يذكر أن الفنانة مي فاروق روجت لأغنيتها الجديدة، عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية، ولاقت العديد من التعليقــات والإشادات من محبيها ومعجبيها الذين عبروا عن اشتياقهم لسماع الأغنية.

يذكر أيضا أن مي فاروق طرحت منذ فترة قريبة أغنية بعنوان "ليه"، كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقى أحمد عبد السلام، وإخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وحققت نجاحا كبيرا على “يوتيوب” وجميع المنصات الرقمية والمواقع الاجتماعية، كما تعيش مى حالة من النشاط الفنى الكبير وتستعد لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

تقول كلمات أغنية "كل الحبيبة":

عارِف كُل الحّبيبة
وكلامهم على أغانيهم 
وعدد ناس فرحانة بيهم 
أنا عشقى أكتر بشوية 
مرة أو اتنين لاء ميه

مين فيهم شاف الطيبة 
أتحدى أحن ما فيهم 
لو يشوفوا طيبتك بعينيهم
زى ما شُفتها بعينيا 
يجوا يشوفوا الحنية

تعرف ساعات باستكترك
على نفسى لما بأبصُ لك 
ولما باسمع ندِهتك 
ياما بعينيا باصورك

كل الكلام اللى اتكتب 
ف الحُب قبلك ده اتلغىّ
إنت الوحيد اللى اتوهب 
وصف الحياة دى كُلها


بكرة حايتقال أسامينا 
لقلوب لسه بيتلاقوا 
حايقولوا فى اتنين ياما داقوا 
م الدنيا جمال ليالها 
كانوا أغلى حبايب فيها

ده إحنا ف دنيا لوحدينا 
ومفيش زينا هنا تاني 
لاقية ف حُضنك ده مكاني 
طول مانا شايفاك حواليا 
أنا مابغمضشى عينيا

عارف فيك حاجة غريبة 
وعينيك لما أسرح فيهم 
والله دُنيا لوحديهم 
دنيا بلفها ميت لفة 
وأحضن إيديك واتدفى

الناس لو فيهم عيبة
أنا ليه بقى مش لاقيالك 
حاجه ألاحظها وأقولهالك 
كُلك يا حبيبى مزايا 
وحقيقى فرقت معايا
تعرف ساعات باستكترك
على نفسى لما بابصُ لك 
ولما باسمع ندِهتك 
ياما بعينيا باصورك

كل الكلام اللى اتكتب 
ف الحُب قبلك ده اتلغىّ
إنت الوحيد اللى اتوهب 
وصف الحياة دى كُلها

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي فاروق السعودية جدة أغاني مي فاروق الفنانة مى فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز

يلتقي الفنان محمد حماقي جمهوره من جديد بليلة صيفية في بورسعيد، بعد نجاح أحدث حفلاته في القاهرة التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان ليالي مصر.

موعد حفل حماقي في بورسعيد وأسعار التذاكر 

يقام حفل حماقي في الخامس من يوليو احتفالاً بافتتاح أحد المشاريع الجديدة في بورتو سعيد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

 

 

تم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، وقُسمت الأسعار إلى 3 فئات :

الفئة الأولى 350 جنيه، والثانية 500 جنيه، والثالثة والاخيرة 4000 جنيه لـ 4 أفراد “طاولات خاصة”

 

 

كان قد أحيا حماقي حديثًا حفل غنائي ضخم في القاهرة في ستاد 30 يونيو، وشهد حضور كامل العدد ووصلة غنائية استمرت لمنتصف الليل.

 

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره" ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، حلى حاجة فيكي، وغيرها".

 

أعرب حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”،وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر .

عودة حماقي على الحفلات الصيفية يونيو 2024

 

 

 

يُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

جولة أمريكية ناجحة لحماقي في فبراير 2024

أقام حماقي جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

 

انطلق حماقي في الجولة ابتداءً من تورنتو أكبر مدن كندا، بعدها في ولاية لوس أنجلوس، ونيويورك والعاصمة واشنطن، وختامها مسك في ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية. 

 

 

توحدت الأجواء في جميع الحفلات بامتلاء المسرح عن آخره وبمجرد صعوده تعالت الصيحات والهتافات ترحيبًا به، ومع النغمات الأولى للأغاني مع الفرقة يبدأ الجمهور في التصفيق الحاد وغناء كلمات الأغنية فورًا مع حماقي وكأنهم كورال خاص به. 

 

قدم حماقي في الحفلات مجموعة غنائية متنوعة بين القديم والجديد بدءًا من "نفسي أبقى جنبه" و"بحبك كل يوم أكتر، واحدة واحدة، يا ستار، م البداية، ما بلاش، حاجة مستخبية، وافتكرت، لمون نعناع، أدرينالين".

 

حماقي يرفع علم فلسطين في نيويورك

وفي لفتة وطنية مميزة رفع حماقي علم فلسطين في حفل نيويورك، وسط شعارات الجمهور “فلسطين حرة، بالروح بالدم نفديكي يافلسطين”.

 

 

أحدث أغاني حماقي 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغانٍ صيفية منفردة بدايةً من أغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال أواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد أمال أنا ليه مش شايف حد”.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • بلاغات للنائب العام.. اتهامات متبادلة بين رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • محمد حماقي| أسعار تذاكر حفل بورسعيد وطريقة الحجز
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 246 ريالا
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • البنك المركزي بصنعاء ينشر أسعار الصرف لليوم الإثنين 1 يوليو 2024
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش