تمكن الأمن العام السعودي من ضبط مليون و613 ألف قرص من مادة الأمفيتامين المخدرة كانت مخبأة داخل أحد الأحواش في منطقة مكة. 

ونشر الأمن العام المقطع الذي كشف فيه عن عملية إحباط تهريب الأقراص وضبطها، والتي كانت مخبأة في "تجاويف حديدية مُعدّة".

وأشار الأمن السعودي في المقطع المنشور إلى أن المتهمين الذين تم اعتقالهم هم مقيمون من الجنسية التركية، مؤكدا "اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المتهمين وإحالتهم إلى الجهة المختصة".

 

ضبط (1,613,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخفية في تجاويف مُعِدّة حديدية.#بالمرصاد#الحرب_على_المخدرات pic.twitter.com/Ln3BI8wK42 — وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) March 29, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم ضبط مكة السعودية مكة مخدرات ضبط حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغمحافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bv7pZaxkuc— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط تشاديين في أوجلة بحوزتهما كميات من المخدرات
  • الأمن الإسباني يضبط 10 أطنان من الحشيش ويعتقل 15 شخصًا بمنطقة الأندلس
  • الأمن العام يضبط 44 قضية خلال يوم
  • جهاز مكافحة المخدرات بسبها يضبط 36 كيلوغراماً من الماريجوانا بحوزة مواطن تشادي
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية