شهدت الحلقة الماضية من مسلسل محارب نزاعا كبيرا بين أبناء عمومة حسن الرداد، الذي يجسد دور محارب، بعد أن أمرت سماء إبراهيم، التي تجسد دور كبيرة المحاربة، بإعطاء محارب وأخوته ميراثهم من والدهم من أراضي العائلة، والذي يبلغ قيمته 50 فدانا، حيث ترفض العائلة ذلك بسبب اتهامهم لوالد محارب بقتل والدهم.

سقوط كبيرة المحاربة في مسلسل محارب

وبعد أن دار ذلك النزاع سقطت كبيرة المحاربة بسبب تعرضها لوعكة صحية نتيجة هذا النزاع، ثم تذهب على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكن بسبب تدهور حالتها توصي عابد عنان، الذي يجسد دور جمال كبير أحفادها، بإعطاء محارب وأخوته حقهم وميراثهم، لنرى ماذا سيحدث لها في مسلسل محارب الحلقة 20 اليوم.

أحداث مسلسل محارب الحلقة 20

ومن جهة أخرى، تحقق النيابة مع أحمد زاهر، الذي يلعب دور المحامي حسام الجيوشي، بعد أن أدلى إبراهيم بأقواله حول حيازته مبالغ مالية كبيرة، وأخبرهم أن تلك الأموال حصل عليها من حسام الجبوشي بعد أن قام بتقديم شهادة زور على أخيه محارب تفيد بقتله للعزازي انتقاما من ابنه لوالدة محارب وإبراهيم، ثم ينكر حسام ويخبر الشرطة أن تلك الأموال حصل عليها من الإتجار بالمخدرات، إذ أن هناك قضية له مازالت قيد التحقيق تفيد بإتجاره للمخدرات، لنتابع أحداث مسلسل محارب الحلقة 20 اليوم.

وتقدم حسام الجيوشي ببلاغ آخر ضد محارب إلى جانب القضايا الأخرى التي قام بتلفيقها له من قبل للضغط عليه للتنازل عن قضية دهس رامي العزازي لوالدته، تفيد بشروع محارب في قتل الغفير الذي شهد عليه في قضية قتل رجل الأعمال محمود العزازي، إذ كان يحاول محارب الوصول إليه، حتى يستطيع أن بفهم منه لماذا شهد عليه زور في قضية لن يرتكبها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب موعد مسلسل محارب ملخص مسلسل محارب قصة مسلسل محارب مسلسلات رمضان 2024 بعد أن

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • ماذا سيحدث قبل الحرب البرية؟
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟
  • منخفضات جوية وموجات صقيع وثلوج.. ماذا سيحدث في شتاء 2025؟