شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالفيديو قوات “طارق صالح” تقتحم قرى في الساحل الغربي وتعتدي على النساء، خاص وكالة الصحافة اليمنية اقتحم مسلحين تابعين للعناصر المسلحة الموالية للإمارات بقيادة 8220;طارق صالح 8221;، .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. قوات “طارق صالح” تقتحم قرى في الساحل الغربي وتعتدي على النساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. قوات “طارق صالح” تقتحم قرى في الساحل...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// اقتحم مسلحين تابعين للعناصر المسلحة الموالية للإمارات بقيادة “طارق صالح”، اليوم الخميس، قرى ومزارع المواطنين في إحدى قرى الساحل الغربي لليمن، وتعتدي على سكانها بينهم نساء. وتمت عملية الاقتحام وسط إطلاق نار كثيف من أسلحة خفيفة ومتوسطة من قبل عناصر قوات “ألوية حراس الجمهوري” أسفرت عن سقوط إصابات بينهم نساء وترويع سكان تلك القرى، حسب ما تناقله ناشطين وحقوقيين. وتداول ناشطين على منصات التواصل الاجتماعي مشهد فيديو لعملية اقتحام مجاميع مسلحة لمزارع المواطنين في قرية “القلقول” شرق مدينة المخا الساحلية. وقال الناشطين، إن عناصر “طارق صالح” اقتحمت القرية بقوة عسكرية كبيرة، مكونة من 30 آلية عسكرية محملة بالمسلحين ومصحوبة بـ 8 جرافات قامت بجرف أراض تابعة للمواطنين. المخا اعتداء على قرية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. قوات “طارق صالح” تقتحم قرى في الساحل الغربي وتعتدي على النساء وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة طارق صالح

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، مدينة جنين ومخيمها، منفذة عمليات تدمير للبنية التحتية والشوارع وعدد من المحال التجارية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من ثمانية فلسطينيين من بينهم جريح، خلال اقتحام مخيم جنين، تزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لكافة الطرق المؤدية إلى المدينة ومخيمها.

كما أفادت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى شاب مصاب عند مدخل “السيباط” في البلدة القديمة بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تقتحم بلدة جيت شرق قلقيلية
  • أمن الساحل يناقش مع وجهاء ريف المخا مواجهة المخططات الحوثية
  • اعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة قصرة بنابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم بلدة «ترمسعيا» بالضفة الغربية
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • العميد طارق صالح يعلن موبفه من إختطاف الحوثيين لـ 4 من طائرات نقل الحجاج
  • طارق صالح: اختطاف الحوثي للطائرات نموذج واضح لما يمكن أن يتعامل به مع السلام
  • العميد طارق صالح: هذا ما سيحدث بعد السلام مع الحوثي
  • قوات الانتقالي تقتحم مدرسة وتعتقل مديرها ومالكها في عدن
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين شمال الضفة الغربية