شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير اتحاد جدة يفاوض طارق حامد وحجازي على رحيل أحدهما، 06 30 م الخميس 27 يوليو 2023 أحمد حجازي كشفت تقارير صحفية سعودية، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: اتحاد جدة يفاوض طارق حامد وحجازي على رحيل أحدهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: اتحاد جدة يفاوض طارق حامد وحجازي على رحيل...

06:30 م | الخميس 27 يوليو 2023

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن إدارة اتحاد جدة فتحت محادثات ونقاشات منذ يومين مع الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لإجراء مخالصة مع أحدهما خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لمنح الفرصة للاعب أجنبي ليحل مكان أحدهما في مواجهة الترجي التونسي في مستهل مشوار البطولة العربية على كأس الملك سلمان.

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، أن اللاعب الذي سيحل محل أحمد حجازي أو طارق حامد سيكون إما كانتي أو جوتا إذ لم تتأكد مصادر الجريدة السعودية من هوية اللاعب الاتحادي الذي لم يسجل بعد رسمياً، في ظل أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة سجل فور فتح التسجيل لنادي الاتحاد.

الثنائي المصري يسعيان لضمان حقوقهما المالية قبل الرحيل

وأشار النادي السعودي إلى أن السبب في تأخر إدارة نادي اتحاد جدة هو اشتراط المخالصة المالية مع اللاعب الذي سيتم إزالة اسمه من نظام الانتقالات الدولي «تي إم إس».

ويسعى الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لضمان حقوقهما المالية قبل الموافقة على المخالصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: اتحاد جدة يفاوض طارق حامد وحجازي على رحيل أحدهما وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد

كشف الفنان أحمد عزمي عن جوانب خفية في حياته المهنية وتفاصيل خلافة مع الراحل وحيد حامد، وذلك خلال إستضافته في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمها الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشةDMC.

 

وقال أحمد عزمي: "كان هناك موقف بيني وبين الأستاذ وحيد حامد، رحمه الله، ولكن بفضل الله تم الصلح، وكان الخلاف أثناء تصوير فيلم دم الغزال".

 

وتابع: "بعد أن تعاونت مع الأستاذ وحيد في مسلسل الدم والنار، بطولة الأستاذ فاروق الفيشاوي والأستاذة معالي زايد، رحمهما الله، وقعت عقدًا لفيلم دم الغزال، وأرسل لي السيناريو ووقعت العقد".

 

وأضاف: "المنتج الفني لم يكن يحبني وكان يتعمد مضايقتي، وبعد توقيعي العقد بخمسة أيام، اتصل بي وطلب مني الحضور فورًا، وعندما وصلت، أخبرني أن الأستاذ وحيد قرر تخفيض أجري إلى الربع، وشعرت بالإهانة ورفضت العمل تحت هذه الظروف".

 

واستكمل حديثه قائلا: "المنتج ذهب إلى الأستاذ وحيد وأخبره بأمور غير صحيحة عني، مما أدى إلى غضب الأستاذ وحيد وإبعادي عن الفيلم، وكانت خسارتي للأستاذ وحيد أكبر كارثة بالنسبة لي، لأنني أحببت السينما من خلال أفلامه، وقضيت فترة طويلة مكتئبًا، ولم أتمكن من التواصل معه أو الاعتذار".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • منتخب مصر يضم عبدالمنعم ويستبعد حجازي قبل مواجهة موريتانيا
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز تصريحات أحمد عزمي التلفزيونية
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد