شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصفاقسي تحت قيادة حسام البدري يخوض أولى مواجهاته بالبطولة العربية، يخوض فريق الصفاقسي الآن مواجهاته الأولى في منافسات البطولة العربية لكرة القدم في نسختها الحالية المسماة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصفاقسي تحت قيادة حسام البدري يخوض أولى مواجهاته بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصفاقسي تحت قيادة حسام البدري يخوض أولى مواجهاته...

يخوض فريق الصفاقسي الآن مواجهاته الأولى في منافسات البطولة العربية لكرة القدم في نسختها الحالية المسماة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال أمام الشرطة العراقي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بدولة السعودية. 

ويشارك الصفاقسي في البطولة العربية ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم الترجي التونسي بجانب اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.وحسم فريق الصفاقسي التونسي تحت القيادة الفنية لحسام البدري، تأهله إلى دور المجموعات من البطولة على حساب الهلال السوداني في التصفيات المؤهلة لها.

وأعلن نادي الصفاقسي التونسي تولي حسام البدري المهمة الفنية  25 مارس الماضي، ليقود الفريق على مدار 16 مباراة، تمكن خلالهم من تحقيق 5 انتصارات ، مع تلقيه 5 هزائم و6 تعادلات.ويشهد اليوم الاففتاحي للبطولة العربية ، إقامة أربعة لقاءات اليوم الخميس لحساب مرحلة دور المجموعات على النحو التالي : السد القطري أمام الوداد المغربي والذي انتهى بالتعادل السلبي ، الصفاقسي التونسي أمام الشرطة العراقي ، الأهلي الليبي أمام الهلال السعودي والترجي التونسي أمام الاتحاد السعودي .

مشاركة الزمالك ..

ويبدأ فريق الزمالك مواجهاته في منافسات البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في تمام السادسة غدا الجمعة ثم ملاقاة  الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر الجاري ثم  يواجه النصر السعودي  يوم 3 أغسطس.

وتضم قائمة الأبيض في المباراة كل من ..

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصفاقسي تحت قيادة حسام البدري يخوض أولى مواجهاته بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادا لمباراة جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، غدا الأحد.

وسيؤدي الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة، نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية.

???? كواليس رحلة الأبطال من القاهرة إلى نيروبي لبدء رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/5YWoQnsbBV

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 13, 2024

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر غدٍ الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلى لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يوسف أيمن - يحيى عطية الله- عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو - أكرم توفيق- كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال في ضيافة الريان القطري
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • مدرب الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني
  • المنتخب التونسي للجمباز يحصد 4 ميداليات في البطولة الإفريقية بالقاهرة
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا