يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره برينتفورد، اليوم السبت 30 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. تشابي يصدم ليفربول وبايرن ميونخ بهذا القرار فيوتشر يشكر محمود الخطيب بعد زيارته للاطمئنان على حالة أحمد رفعت

تذاع تلك المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات البريميرليج.

ويحل فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بينما يحل فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

يذكر أن مانشستر يونايتد حقق الفوز على حساب إيفرتون، بنتيجة هدفين دون رد، في أخر المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برينتفورد الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

 أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة،هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة؛ كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا؛ نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف؛ هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين؛ إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني