شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يطالب بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة، طالب المجلس الانتقالي الجنوبي بضرورة إقالة الحكومة وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الأوضاع بما يلبي احتياجات المواطنين.جاء ذلك خلال عقد .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يطالب بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يطالب بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة
طالب المجلس الانتقالي الجنوبي بضرورة إقالة الحكومة وتشكيل حكومة تقوم بمهامها في تحسين وتطوير الأوضاع بما يلبي احتياجات المواطنين. جاء ذلك خلال عقد الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية وحضور نائبيه، الأستاذة نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة والدكتور انيس لقمان.  وفي الاجتماع، وقفت الهيئة الإدارية أمام جُملة من القضايا، أهمها مستجدات الأوضاع على مختلف الصُعد وبدرجة رئيسية أمام تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية للشعب التي تسببت فيها حكومة معين، من خلال عدم القيام بمهامها. واستنكرت الهيئة الإدارية، حالة الاغتراب للقيادات في مجلس القيادة الرئاسي والحكومة وتغاضيها عن معاناة الشعب، كما استنكرت العبث الاقتصادي والخدمي والفساد المستشري في مؤسسات الدولة وغياب الرقابة والتفتيش عنها.  هذا وطالبت الهيئة الإدارية في اجتماعها الدوري، بمحاكمة الجهات التي تصرفت باستيراد الديزل المغشوش لكهرباء عدن والذي تسبب بأضرار كبيرة في مولدات الكهرباء وصحة البيئة وعملية التنفيذ السيء للمشاريع ومنها إعادة تأهيل مطار عدن الدولي وسوء تنفيذه الذي كشفته الرياح والأمطار التي شهدتها العاصمة عدن، مؤخراً. وأشادت الهيئة الإدارية، بالتطورات السياسية التي تمخضت عن الزيارات والتحركات الدبلوماسية والدعوات التي قُدمت للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي من بعض الدول الصديقة في الفترة السابقة وخلال الفترة القادمة.  وأكد الاجتماع، على ضرورة الاستمرار في الحوار الجنوبي مع بقية المكونات السياسية والمنظمات وذلك لما أحدثه من تغيير إيجابي ملموس على الساحة الجنوبية والخارج وعكس مدى رغبة شعب الجنوب ومكوناته في استعادة الدولة الجنوبية، كاملة السيادة دون المساس بالمشروع الوطني الجنوبي.  كما أشاد الاجتماع، بتماسك وصلابة أبناء شعب الجنوب، عامة والتفافهم حول المجلس الانتقالي الجنوبي الحامل الحقيقي لمشروع استعادة الدولة.  وأكد الاجتماع، على ضرورة إعادة صياغة الخطاب الإعلامي الجنوبي على أن يتميز بالاتزان ويتسم بطابع تحليلي يتواكب مع التطورات الحاصلة على الساحة. هذا ووقفت الهيئة الإدارية، أمام الأوضاع في محافظتي شبوة وحضرموت، وأكدت على أهمية الارتقاء بعمل هيئات المجلس وأعضاء الجمعية الوطنية في المحافظات الجنوبية والتهيئة لاستيعاب الخطوات القادمة على طريق استعادة الدولة وتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.  حضر الاجتماع، أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يطالب بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی الجنوبی الهیئة الإداریة

إقرأ أيضاً:

مقتل 4 من قوات الانتقالي في هجوم مباغت على موقع عسكري بشبوة

الجديد برس:

قُتل أربعة جنود من قوات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في هجوم شنه مسلحون مجهولون في وقت متأخر مساء الأربعاء في محافظة شبوة شرقي اليمن.

ووفقاً لمصادر محلية، استهدف الهجوم عناصر من قوات اللواء الأول دفاع شبوة المدعومة إماراتياً في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة.

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين المجهولين شنوا هجوماً مباغتاً على موقع عسكري لقوات الانتقالي، وتمكنوا من السيطرة على الموقع وإحراق مدرعة وطقمين والاستيلاء على الأسلحة.

وبحسب المصادر، أسفر الهجوم عن مقتل أربعة جنود تم التأكد من مصرعهم، مشيرةً إلى أن عدد القتلى والجرحى في صفوف قوات الانتقالي قد يكون أكبر من ذلك والعدد الحقيقي غير معروف حتى اللحظة.

وتخضع محافظات جنوبية، بما في ذلك شبوة وأجزاء كبيرة من حضرموت وأبين، لسيطرة قوات المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، وقد شهدت هذه المحافظات توترات أمنية وصراعات داخلية في الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • يعمل خلف الستار وبسرية تامة.. من هو أخطر عميل للموساد في المجلس الانتقالي؟
  • مصادر: مقتل أفراد من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بهجوم للقاعدة باليمن
  • مقتل 3 جنود من قوات الانتقالي بانفجار عبوة ناسفة جنوب اليمن
  • مقتل 3 جنود من قوات الانتقالي بانفجار عبوة ناسفة اليمن
  • توقعات بإقالة غالانت بعد تصاعد خلافاته مع نتنياهو
  • مقتل 4 من قوات الانتقالي في هجوم مباغت على موقع عسكري بشبوة
  • ”أسرار اختطاف عشال : فضيحة مدوية تهز المجلس الانتقالي الجنوبي يكشفها اعلامي معروف!”
  • ماكرون يخرج عن صمته وجهود حثيثة لتشكيل حكومة جديدة
  • محمد رزق يكتب: حكومة جديدة بتوصيات وطنية
  • مجلس الشورى يطالب هيئة تنظيم الكهرباء بزيادة عدد التراخيص في قطاع الإنتاج