المناطق_واس

تواصل الفرق الميدانية لأمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق حيث قامت خلال الأسبوع الجاري بصيانة 213,850 متراً طولياً من الطرق المحورية والداخلية ومعالجة 5,529 مربعاً من الحفر والهبوطات, بالإضافة إلى إزالة عدد من المطبات المخالفة.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تعتمد إنشاء مشروع لرفع جودة الحياة في الأحياء السكنية 28 مارس 2024 - 8:45 صباحًا أمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 16 ألف جولة رقابية خلال الشهر الماضي 26 مارس 2024 - 9:12 صباحًا

 

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة، تواصل جولاتها المستمرة للنظافة والصيانة على أحياء وطرق وميادين المنطقة وفق خطط تشغيلية تُسهم فيها البلديات التابعة للأمانة من خلال الرصد والتنفيذ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية: إزالة أكثر من 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران خلال النصف الأول من العام 2024

المناطق_ المنطقة الشرقية

أزالت أمانة المنطقة الشرقية، 26,720 متر مكعب، من مخلفات الأنقاض والهدم، بمدينة الظهران، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، وذلك ضمن الجهود المستمرة لتحسين المظهر العام ومواصلة تنفيذ الأهداف البيئية والجمالية.

من جهته نوه رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن الجهود تأتي وفق برنامج شامل لتنظيف المدينة، وإزالة كافة المخلفات الصلبة والأنقاض التي قد تشوه المنظر العام، كما تأتي انطلاقًا من التزام البلدية بالحفاظ على البيئة ورفع مستوى الجاذبية السياحية والجمالية للمدينة، ويلبي تطلعات سكان المدينة.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تطلق مبادرة “سهلناها عليك” لإصدار شهادة امتثال المباني 28 يوليو 2024 - 2:03 مساءً أمانة الشرقية تبدأ أعمال وتطوير مجمع كباري الظهران بتقاطع طريق الظهران الجبيل وطريق الملك عبدالعزيز 22 يوليو 2024 - 12:44 مساءً

وقال بأن البلدية ستواصل تكثيف حملات التنظيف والإزالة في المرحلة المقبلة، بالتعاون مع الجهات المختصة، بهدف الحفاظ على نظافة وجمال مدينة الظهران وتحقيق أهدافها البيئية والتنموية.

مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • أمانة منطقة القصيم تطرح فرصة استثمارية لمشروع تطوير وتشغيل وصيانة مبنى تجاري شبه قائم في مدينة التمور بمدينة بريدة
  • أمانة الشرقية: إزالة أكثر من 26 ألف م3 مخلفات أنقاض البناء والهدم بالظهران خلال النصف الأول من العام 2024
  • مزارعو المدينة المنورة يبدأون مرحلة حصاد تمور الموسم الجديد
  • رونالدو يتأهب للالتحاق بتدريبات النصر
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة حرق المخلفات الصناعية في منطقة المدينة المنورة
  • «الأرصاد»: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • في معرض المدينة المنورة للكتاب.. ورشة “العلاج بالفن” توضح الفرق بين المعالجين والهواة
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الثانية لاستكمال صيانة وتأهيل طريق الملك فهد