تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق هاتفها المميز Galaxy M15 في أول سوق عالمية له خلال أيام قليلة، حيث كانت الشركة قد كشفت عنه في بداية شهر مارس الجاري. 

 

وتم رصد هاتف سامسونج Galaxy M15 على منصة Amazon India مما يعني إطلاقه قريبًا في السوق الهندية، وثاني أكبر سوق عالمية للهواتف الذكية عالميًا بعد الصين.

 

 

ومن المتوقع أن يحتل هاتف سامسونج Galaxy M15 مكانة بارزة بين هواتف الفئة المتوسطة والشبابية بغض النظر عن النطاق السعري.

 

ويشمل هاتف سامسونج Galaxy M15 عددًا من الميزات الفائقة منها شاشة من نوع Super AMOLED، قياس 6.5 بوصة مع دقة 1080 × 2340 بيكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية. 

 

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy M15 نظام كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل رئيسية، وفائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا ماكرو دقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

 

ويعمل بمعالج مميز من نوع Dimensity 6100+ SoC من شركة ميديا تيك التايوانية، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4/6/8 جيجابايت رام ، ومساحة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 128/256 جيجابايت، وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 25 وات، ونظام Android 14. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج هواتف سامسونج أحدث هواتف سامسونج سامسونج Galaxy M15

إقرأ أيضاً:

خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية

يحصل تطبيق FAST TV Plus، وهو تطبيق البث التلفزيوني المباشر للشركة والمثبت مسبقًا على أجهزة التلفاز، على المزيد من الدراما الكورية. تمت إضافة أكثر من 4000 ساعة من الدراما الكورية والإثارة الكورية والجرائم الكورية والرومانسية الكورية من موطن سامسونج كوريا الجنوبية إلى تطبيق البث المدعوم بالإعلانات يوم الخميس.

يأتي المحتوى من شراكات مع "شركات الإنتاج الأكثر شهرة في كوريا"، بما في ذلك CJ ENM وNEW ID وشركة التوزيع KT Alpha. تشمل المسلسلات المضافة حديثًا Voice 4 وDark Hole وDoom at Your Service (عنوان رائع إذا كان هناك عنوان). سيصل فيلم الإثارة النفسية Beyond Evil قريبًا.

كما تعد العروض غير النصية الجديدة جزءًا من الحزمة. وتشمل هذه المسلسلات الترفيهية الغذائية مثل The Genius Paik وThree Meals a Day، إلى جانب عروض السفر House on Wheels وYoun’s Kitchen.

وتقول شركة سامسونج إنها تمتلك الآن أفضل مكتبة من أفلام K-Movies الجديدة من إنتاج ID وKT Alpha في الولايات المتحدة. ومن بين الأفلام الحائزة على جوائز Burning (بطولة ستيفن يون)، وA Taxi Driver (ليس فيلم De Niro بل فيلم Kang-ho Song) وAssassination (بطولة Lee Jung-jae من Squid Game) التي تتوفر الآن على Samsung TV Plus.

كتب Salek Brodsky، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Samsung TV Plus، في بيان صحفي: "لم يعد المحتوى الكوري فئة محددة - فهو أحد أسرع الفئات نموًا والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وتتمتع Samsung TV Plus بمكانة فريدة لتقديم تجربة لا مثيل لها في هذا المجال مع عرض لا نهاية له من المحتوى الكوري المتميز".

مقالات مشابهة

  • لينوفو تستعد لإطلاق جهاز Legion Y700 للأسواق العالمية قريباً
  • تصميم جذاب ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.. مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S24 FE
  • دراسة تحذر: نصف مايستهلكه الأطفال يوميًا أطعمة مصنعة وضارة
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويعقدان لقاء مع الكيانات الشبابية
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • هواتف سامسونج تدعم فتح الأقفال قريباً بلمسة واحدة أو دون إستخدام اليدين
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • توقيع اتفاقية لإطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر فى مصر