منوعات، مجموعة إعلامية يلاحقها الأمير هاري تخضع للمحاكمة،الأمير هاري أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 19 17أمر القضاء .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجموعة إعلامية يلاحقها الأمير هاري تخضع للمحاكمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجموعة إعلامية يلاحقها الأمير هاري تخضع للمحاكمة

الأمير هاري (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 19:17

أمر القضاء البريطاني الخميس بإطلاق محاكمة في يناير (كانون الثاني) المقبل للمجموعة الناشرة لصحيفة "ذي صن"، التي يلاحقها الأمير هاري، لجمعها معلومات عنه بصورة غير قانونية.

وستكون هذه المجموعة الصحافية الثانية التي تُلاحَق قضائياً ضمن محاكمة مدنية في قضية أطلقها النجل الأصغر للملك تشارلز الثالث، الذي لديه خلافات مع بقية أفراد العائلة الملكية البريطانية. وشنّ الأمير هاري (38 عاماً)، الذي يُحمّل الصحافة الشعبية مسؤولية وفاة والدته ديانا عام 1997 في باريس، أخيراً هجوماً على وسائل إعلام شعبية بريطانية من خلال ملاحقتها قضائياً. وفي هذه القضية، يتّهم الأمير "ان جي ان"، التي تشكل جزءاً من إمبراطورية قطب الإعلام الأسترالي روبرت مردوخ، بجمع معلومات عنه بأساليب غير قانونية كالاستعانة بمحققين خاصين. ورفضت المجموعة هذه الاتهامات، وطالبت بكف الملاحقات في حقها، بحجة أن الدعوى أتت متأخرة جداً. ومع أنه أمر بإجراء المحاكمة، ردّ القاضي تيموثي فانكورت، الخميس، الاتهامات باختراق الرسائل الهاتفية التي أشار إليها الأمير هاري. وفي الوثائق المرفوعة إلى القضاء، أوضح هاري أنه تأخر في ملاحقة المجموعة بسبب "اتفاق سري" أُبرم بين "ان جي ان" والأمير وليام، شقيق هاري، الذي تجمعه به راهناً علاقة متوترة، إلا أنّ المجموعة نفت عقدها أي اتفاق مماثل. ورفض القاضي أن يغيّر الأمير هاري تفاصيل في دعواه من خلال الاستناد إلى هذه الفكرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة إعلامية يلاحقها الأمير هاري تخضع للمحاكمة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، التريند جوجل، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية دقيقة في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، منذ 3 سنوات.

إيمان الحصري

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري

ومن المقرر أن تقضي إيمان الحصري، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

مرض إيمان الحصري

كانت إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

آخر ظهور لـ إيمان الحصري

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، كان في برنامج «حد النجوم»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على قناة dmc.

الإعلامية إيمان الحصري من هي إيمان الحصري؟

هى مذيعة مصرية، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها في مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002، ثم شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك عام 2006، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة النيل للأخبار.

وقدمت إيمان الحصري، برنامج «هن» على قناة الحرة، وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة «صدى البلد»، لكنه لم يستمر طويلا، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة «المحور»، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

كما اشتهرت إيمان الحصري، بتقديم لـ المؤتمرات الدولية، مثل مؤتمر الشباب العالمي، وحاليًا تقدم برنامج مساء «دي إم سي» منذ عام 2016.

اقرأ أيضاًويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

مقالات مشابهة

  • في عيده الأربعين.. لفتة ملكية تجاه الأمير هاري
  • إحالة ‘‘بن حبتور’’ وحسين حازب وقيادات بارزة في حزب المؤتمر للمحاكمة (أسماء)
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري