صحافة العرب:
2024-07-06@10:46:05 GMT

- كامافينجا: انتصار رائع في هيوستن

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- كامافينجا: انتصار رائع في هيوستن

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كامافينجا انتصار رائع في هيوستن، تغلب ريال مدريد على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة ودية أقيمت في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كامافينجا: انتصار رائع في هيوستن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كامافينجا: انتصار رائع في هيوستن

- تغلب ريال مدريد على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة ودية أقيمت في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعبر إدواردو كامافينجا، نجم ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار على مانشستر يونايتد، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام: “انتصار رائع الليلة الماضية في هيوستن، الآن نستعد للكلاسيكو، هلا مدريد”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كامافينجا: انتصار رائع في هيوستن وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الهولندى إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على تجديد عقده مع الشياطين الحمر لموسم أضافى.
حيث أعلن النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية، بتمديد عقد المدرب الهولندى إريك تين هاج، حتى صيف 2026.
وأعرب تين هاج عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذان صن"، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم بما كان الفريق عليه قبل انضمامي إليه".
وأكمل حديثه قائلاً: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

واضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا اتفاقا كاملا في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".
كما ابدى المدير الرياضي الجديد دان أشوورث، أعجابه بما قدمه تين هاج، قائلاً: "بحصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".
وأشاد بما قدمه تين هاج: "وبينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسن، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج، أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".
وانهى حديثه قائلاَ: "مع وجود فريق قيادة كرة القدم لدينا الآن، فإننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع إريك، لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة