بوابة الوفد:
2024-06-30@13:47:59 GMT

بركات يشيد برباعي الأهلي بعد الفوز على سيمبا

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن حكم مباراة الأحمر أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا لم يحتسب العديد من القرارات في صالح الفريق.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هدف الأهلي أمام سيمبا هو واحد من أروع أهداف الأحمر في الفترة الماضية".
وأضاف: "الجميل في هدف الأهلي، هو تواجد موديست على الزاوية البعيدة، وأحمد نبيل كوكا في الوسط، وبيرسي تاو على الزاوية القريبة، وحسين الشحات أيضًا كان داخل منطقة الجزاء".


وتابع: "الحكم في الشوط الأول أرهق الأهلي، هناك أخطاء لم تحتسب واضحة لصالحه، وبطاقة حمراء كانت ستغير مسار المباراة، بالإضافة لأخطاء لم تحتسب للأهلي".
وأكمل: "الحكم توم أبونجيل هو واحد من أفضل الحكام في إفريقيا حاليًا، ولكن مستواه في مباراة الأهلي وسيمبا هو 50% فقط، كما كان على حكام تقنية الفيديو يشعرونا بأن هناك حالات يتم مراجعاتها".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أحيي لاعبي النادي الأهلي ومارسيل كولر، المدير الفني الذي أدار المباراة بكل اقتدار، وجهز اللاعبين بشكل جيد للمباراة".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا محمد بركات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة

كشف محمد صلاح، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من عدم خوض الفريق مباراته أمام الأهلي، والتي رفض النادي خوضها يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد «صلاح» في تصريحات تليفزيونية أن البرتغالي جوزيه جوميز، كان يرغب في خوض مباراة الأهلي في الجولة 27 من عمر مسابقة دوري nile وكان يرفض قرار عدم خوضها.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الإدارة كانت عليه مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام.

محمد صلاح ينصح إدارة الزمالك بتحمل قرارتها

ونصح صلاح، إدارة الزمالك بضرورة تحمل قراراتها، مشيرًا إلى أنهم وضعوا أنفسهم في موقف يجب يتحملوه وإلا تكون قرراتهم عشوائية.

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وكان الزمالك رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في المباراة التي كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي بسبب تقدمه بقائمة طلبات لإدارة رابطة الأندية المحترفة، ولم يتم تنفيذها قبل أن تعاقبه الرابطة باعتباره خاسرًا بهدفين دون رد وخصم 3 نقاط من رصيده.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا