عربي21:
2024-07-02@01:15:07 GMT

قبل القمة النارية.. مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

قبل القمة النارية.. مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ضربة موجعة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال بعد غد الأحد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيلعب السيتي هذه المواجهة بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بعد تعرضهما للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية.

وأستُبدل ووكر خلال الخسارة ضد البرازيل 0-1 بعد إصابة عضلية بفخذه، بينما عرج ستونز خلال التعادل مع بلجيكا 2-2 إثر إصابة في العضلة المقرّبة.



وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة: "إصابة كايل أقوى من (إصابة) جون، لكنهما سيغيبان، ولا أعرف عدد المباريات".

وستقلق الإصابتان الدفاعيتان السيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في 9 أبريل/نيسان.

لكن المدرب المخضرم سيستفيد من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون، والمدافع السويسري مانويل أكانجي، وجاك غريليش، والبلجيكي كيفن دي بروين.

ويتصدر أرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن السيتي، في نهاية بالغة الإثارة للدوري الذي وصل إلى مرحلته الثلاثين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي ارسنال مانشستر سيتي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد موسمه السلبي الذي مره بيه في القترة الأخيرة.

 

ويدرس مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طرق ضم المدافع ماتياس دي ليخت من نادي بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، خلال الميركاتو الحالي.

 

دي ليخت يدخل اهتمامات مان يونايتد

 

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص في سوق الانتقالات، أن نادي مانشيستر يونايتد تواصل مع وكيل أعمال دي ليخت، للاستفسار عن وضع اللاعب وإمكانية ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ماذا قال مساعد مدرب الأرجنتين عقب الفوز على بيرو في كوبا أمريكا؟ رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

وقال الصحفي الموثوق دافيد أورنستين، إن مانشستر يونايتد يفكر بجدية في ضم دي ليخت، لكن حتى الآن لا تواجد أي مفاوضات بين الناديين، وكان مدافع إيفرتون جاراد برانثويت هدف مان يونايتد لتعزيز دفاعه، ولكن طلبات إيفرتون المالية جعلت الشياطين الحمر يجمدون فكرة ضمه.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • ضربة موجعة إلى إدارة الزمالك من شمال أفريقيا.. لبيب في مأزق
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • ضربة موجعة من الدوري السعودي إلى الأهلي المصري بسبب عرض الحريف
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية