شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نتائج الضربات الليلية الروسية ميناء أوكراني يتلقى ضربة موجعة، صراحة نيوز تؤكد كل المعطيات الميدانية على أن سلسلة الضربات الصاروخية الليلية الروسية الثلاث ضد موانئ أوكرانيا على البحر الأسود، بعد الهجوم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتائج الضربات الليلية الروسية: ميناء أوكراني يتلقى ضربة موجعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتائج الضربات الليلية الروسية: ميناء أوكراني يتلقى...

صراحة نيوز- تؤكد كل المعطيات الميدانية على أن سلسلة الضربات الصاروخية الليلية الروسية الثلاث ضد موانئ أوكرانيا على البحر الأسود، بعد الهجوم الإرهابي على جسر القرم، حققت أهدافها.

وتعرضت البنية التحتية البحرية في أوديسا والمدن المجاورة لأضرار بالغة. وإلى جانب ذلك تم تدمير قاعدة للمرتزقة الأجانب والمطار العسكري في نيكولاييف. ووفقا للمعطيات الأوكرانية، استهدف الجيش الروسي خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، المناطق المذكورة بـ16 صاروخا مجنحا من طراز “كاليبر”، و8 صواريخ مجنحة من طراز “خا-22″، و6 صواريخ “أونيكس” تم إطلاقها من منظومة باستيون الساحلية، وكذلك صواريخ “خا-59” الجوية الموجهة وعشرات المسيرات الجوية الهجومية.

وخلال ذلك تم مجددا استهداف الموانئ والمراسي وأنظمة الدفاع الجوي للعدو ومنشآت عسكرية أخرى وخاصة في أوديسا. روسيا اليوم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج الضربات الليلية الروسية: ميناء أوكراني يتلقى ضربة موجعة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

هجوم أوكراني يدمر ترسانة روسية ضخمة

شنت أوكرانيا هجوماً كبيراً بطائرات مسيرة على روسيا تسبب في انفجار هائل، وأدى إلى إجلاء جزئي للسكان، قرب موقع ترسانة روسية ضخمة في منطقة تفير، اليوم الأربعاء.

وأظهر مقطع فيديو وصور على وسائل التواصل الاجتماعي كرة ضخمة من اللهب تنفجر عالياً في السماء ليلاً، مع انفجارات مدوية عند بحيرة في المنطقة الواقعة شمال غربي موسكو، والتي لا تبعد كثيرا عن الحدود مع بيلاروسيا.

والتقطت الأقمار الصناعية لإدارة الطيران والفضاء الأمريكية "ناسا" عدة بؤر ظاهرة بالموقع، في ساعة مبكرة من اليوم الأربعاء، كما رصدت محطات مراقبة الزلازل ما رجحت أجهزة الاستشعارب أنه زلزال صغير في المنطقة.

وقال إيغور رودينيا حاكم منطقة تفير في منشور على تطبيق تليغرام للتراسل إن قوات الإطفاء تحاول احتواء الحريق. ولم يذكر ما الذي نشبت به النيران.

Epic detonations at a Russian munitions depot in the Tver region following yet another Ukrainian drone attack.

Russian authorities have announced “partial evacuation” of the city of Toropets.

The depot can have up to around 30,000 tons of munitions in store. pic.twitter.com/z2fC3A2Q10

— Illia Ponomarenko ???????? (@IAPonomarenko) September 18, 2024

ووفقاً لتقرير أصدرته وكالة الإعلام الروسية في عام 2018، فإن روسيا كانت تبني ترسانة لتخزين الصواريخ والذخيرة والمتفجرات في توروبتس، وهي بلدة يرجع تاريخها لألف عام ويبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 11 ألفاً. وأشارت وسائل إعلام رسمية روسية إلى أنها ترسانة رئيسية للأسلحة التقليدية.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتلقى تقريرا بشأن نتائج أعمال الدورة 13 للجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • وزير الثقافة يتلقى تقريرا عن نتائج اجتماع اللجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • الأمم المتحدة تتهم روسيا بانتهاك القانون الإنساني
  • موقع إماراتي: رد إسرائيلي مدمر على الهجوم الحوثي الأخير على تل أبيب.. سيجعل ضربة ميناء الحديدة مجرد مناوشات!!
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • أسود القاعة يتلقون ضربة موجعة قبيل مواجهة بنما
  • أ ف ب عن مسؤول أوكراني: هناك آلاف المدنيين في كورسك الروسية الخاضعة لسيطرتنا
  • رسالة موجعة من الكاتب الزعبي للأردنيين
  • هجوم أوكراني يدمر ترسانة روسية ضخمة
  • الضربات الاقتصادية والعسكرية تتلاحق.. العدوُّ الصهيوني يتآكلُ من الداخل