شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد الفضيحة التحكيمية يويفا يكشف موقف برشلونة من المشاركات القارية، وقدم مدعون في إسبانيا شكوى في مارس الماضي تتعلق .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الفضيحة التحكيمية.. يويفا يكشف موقف برشلونة من المشاركات القارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الفضيحة التحكيمية.. يويفا يكشف موقف برشلونة من...

وقدم مدعون في إسبانيا شكوى في مارس الماضي تتعلق بمزاعم دفع برشلونة إجمالي 7.3 مليون يورو (8.02 مليون دولار) في الفترة من 2001 إلى 2018 إلى شركات مملوكة لمسؤول لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا. ووافقت محكمة في برشلونة على قبول القضية.

وذكر اليويفا في بيان: نال برشلونة موافقة مؤقتة للمشاركة في المسابقات الأوروبية للأندية بموسم 2023-2024، سيعلق اليويفا قراره المستقبلي بشأن مشاركة أو استبعاد النادي من المسابقات القارية. وأضاف: برشلونة مجبر على إبلاغ مفتشي لجنة القيم والانضباط بتطور التحقيقات الجارية بشكل استباقي وإمداد اللجنة بكل الوثائق والمعلومات المطلوبة. "لجنة القيم والانضباط المكلفة بالقضية مدعوة لمواصلة وإنهاء التحقيق وإرسال تقرير آخر إلى لجنة الاستئناف باليويفا اذا رأت وعندما ترى أن مسألة قبول أو استبعاد برشلونة يجب تقييمها".

وتوج برشلونة بلقب دوري الأبطال خمس مرات آخرها في 2015.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الفضيحة التحكيمية.. يويفا يكشف موقف برشلونة من المشاركات القارية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز

 

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن البرتغالي جوزيه جوميز يعرف ظروف الزمالك وهو مصري الطباع والهوية.

موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن النادي متمسك بجوزيه جوميز وسيكون هناك حسم للأمر وقت التفاوض، وهناك رغبة في الاستمرار.

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي

وأردف حسام المندوه: هناك مفاوضات مع سامسون ولم يتم حل الأمر ولا توجد مشكلة، ونحاول الوصول لاتفاق يرضي الطرفين.

واختتم حسام المندوه: الكل يتحدث عن مشكلات كرة القدم فقط، لكن هناك أزمات في مختلف اللعبات والملفات، ونسير بخطى ثابتة لحل كل هذه المشكلات.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • موقف الإمارات.. نقطة مضيئة
  • «أمي لن تتحمل الفضيحة».. كيف أنقذ الفن خالد الصاوي من الإدمان؟
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • خبراء: التوغل البري قد يضع جيش الاحتلال في موقف صعب
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • ما هو موقف الناتو من التصعيد بين حزب الله وإسرائيل؟
  • لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي