صدى البلد:
2024-09-30@19:01:55 GMT

بعد رمضان .. عرض ليه تعيشها لوحدك على منصة شاهد

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

كشفت منصة شاهد vip عن طرحها فيلم “ ليه تعيشها لوحدك ” عقب نهاية شهر رمضان الكريم ، وذلك بعد اسابيع من رفعه من دور العرض السينمائية . 

 

فيلم “ليه تعيشها لوحدك” بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، أمينة شلباية تأليف أحمد عبدالعزيز، إخراج حسام الجوهري.
 

ماجدة خيرالله: مسلسل «الحشاشين» الأفضل خلال رمضان.

. و«صلة رحم» و«أعلي نسبة مشاهدة» مُميزان 5 أعمال درامية تتصدر إكس.. العتاولة وحق عرب الأبرز

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبوضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

 

ومن ناحية اخري يخوض الفنان شريف منير الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل وبقينا اتنين .


مسلسل وبقينا اتنين مكون من 15 حلقة ، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك منصة شاهد vip منصة شاهد سلمى أبوضيف لیه تعیشها لوحدک

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»