شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مدبولي نحتاج لـ 129 مليون متر مكعب من الغاز والمازوت يوميًا، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن أزمة انقطاع الكهرباء بدأت منذ يوم 17يوليو مع ارتفاع درجات الحرارة بمصر بل العالم أجمع،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مدبولي: نحتاج لـ 129 مليون متر مكعب من الغاز والمازوت يوميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مدبولي: نحتاج لـ 129 مليون متر مكعب من الغاز...

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن أزمة انقطاع الكهرباء بدأت منذ يوم 17يوليو مع ارتفاع درجات الحرارة بمصر بل العالم أجمع.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء بمدينة العلمين، أن الأمم المتحدة أصدرت بيانًا يؤكد أن شهر يوليو الحالي هو الأكثر سخونة على الإطلاق، لافتًا إلى أن هذا يلخص هذه الأزمة المفاجئة.

أشار إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين البترول والكهرباء، مشيرًا إلى أن تشغيل محطات الكهرباء من خلال منظومتين: الاعتماد على الوقود الأحفوري، والثانية مشروعات الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة، ولكن نعتمد على نسبة ٨٥٪ من الوقود الأحفوري وهو المازوت والغاز.

أوضح أن مصر تحتاج في الذروة إلى 33 جيجا، تتطلب 129 مليون متر مكعب من الغاز والمازوت يوميًا، مشيرًا إلى أن الغاز الطبيعي متاح، لكن المازوت يتم استيراد بعضه من الخارج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مدبولي: نحتاج لـ 129 مليون متر مكعب من الغاز والمازوت يوميًا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية

تستقبل أندية ومراكز شباب كفر الشيخ، متوسط 2000 مستفيد يومياً من حزمة التدريبات المقدمة من خلال خطة النشاط للمراكز والأكاديميات الرياضية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

2000 مستفيد من تدريب اللعبات الفردية والجماعية

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، في بيان، أن جميع مراكز شباب المحافظة وعددها 248 مركزا و 22 ناديا رياضيا، يقدمون البرامج والأنشطة المتنوعة وفق الخطة الموضوعة وضمن المبادرة الرئاسية إلى جانب نشاط الأكاديميات الرياضية وتدريب اللعبات الفردية والجماعية التى تستقبل ما لا يقل عن 2000 متدرب على مستوى المحافظة يوميًا، بالإضافة لبرامج قوافل بداية جديدة التى تنظمها المحافظة.

المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

وتقدم البرامج والأنشطة والخدمات الرياضية ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» لرواد مراكز الشباب والأندية الرياضية، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وعبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، بمتابعة مديرى الإدارات الفنية والفرعية، وتنفيذ فرق العمل بمراكز الشباب والأندية الرياضية.

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر: نصف مايستهلكه الأطفال يوميًا أطعمة مصنعة وضارة
  • رياضة كفر الشيخ: 2000 مستفيد يوميًا من تدريب اللعبات الفردية والجماعية
  • عضو بـ«النواب»: نحتاج لاستعادة روح نصر أكتوبر لعبور بلادنا لعالم أفضل
  • حراك غربي بعد تلويح الفصائل بقطع 12 مليون برميل نفط: التهديد جدّي للغاية - عاجل
  • 157 مليون دولار.. مساعدات أمريكية للنازحين اللبنانيين
  •   حرائر اليمن.. نضال يومي من قلب المجتمع مع  الاشقاء في لبنان وفلسطين
  • قطع الكهرباء في الكويت 4 ساعات يوميًا لمدة أسبوع.. التفاصيل كاملة
  • مخزونات الغاز في أوكرانيا تتجاوز 12 مليار متر مكعب أوائل أكتوبر 2024
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • أكبر هبوط يومي في عامين.. تصريحات بيلي تهز الجنيه الإسترليني