شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الوزراء لا توجد أزمة في الغاز وانقطاع الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة، قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، إن شهر أغسطس أيضا سيكون به درجات حرارة غير مسبوقة، موضحا أنه لا يوجد نقص فى الغاز ، ولا يوجد أزمة فى حقل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء: لا توجد أزمة في الغاز .

. وانقطاع الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء: لا توجد أزمة في الغاز.. وانقطاع...

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، إن شهر أغسطس أيضا سيكون به درجات حرارة غير مسبوقة، موضحا أنه لا يوجد نقص فى الغاز، ولا يوجد أزمة فى حقل ظهر، فإنتاج الغاز الطبيعي بنفس الكميات ونوقف تصدير الغاز فى أشهر الصيف ونصدره فى فصول الشتاء والربيع والخريف.

وأوضح مدبولي، خلال مؤتمر صحفي بمشاركة وزير الكهرباء ووزير البترول، بشأن أزمة انقطاع الكهرباء، أنه طبقًا للأرقام نحتاج ونستهلك فى وقت الذروة يوميا 129 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي والمازوت.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، أن أمين عام الامم المتحدة قال إننا دخلنا مرحلة الغليان وشهر يوليو هو الأصعب، مما يلخص ما نشهده وما يشهده العالم أجمع، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا بشكل يومي فيما يخص محطات الكهرباء، ويتم تشغيل محطات الكهرباء في مصر بالاعتماد على الوقود الاحفوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: لا توجد أزمة في الغاز.. وانقطاع الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لا یوجد

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. أمطار وغبار وتذبذب في درجات الحرارة

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الأحد (29 أيلول 2024)، عن حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط الامطار بالمنطقة الشمالية وتصاعد للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع تذبذب بدرجات الحرارة بين ارتفاع وانخفاض بأغلب المناطق.


مقالات مشابهة

  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء
  • رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية لتشغيل محطات الكهرباء
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • طقس العراق.. أمطار وغبار وتذبذب في درجات الحرارة
  • حدث ليلا.. كواليس اغتيال حسن نصر الله وانقطاع الكهرباء عن 3.5 مليون أمريكي بسبب الإعصار «هيلين»
  • ‏رئيس شركة طيران الشرق الأوسط: مطار بيروت لم يُستهدف ولا توجد أسلحة به
  • مقتل 44 شخص على الأقل وانقطاع الكهرباء عن الملايين بعد ضرب أعصار هيلين جنوب الولايات المتحدة
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة