شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الوزراء التوجيه بإقامة مباريات كرة القدم قبل المغرب لتقليص استهلاك الكهرباء، وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بإقامة مباريات كرة القدم قبل المغرب لتقليص استهلاك الكهرباء.قال الدكتور مصطفى .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء: التوجيه بإقامة مباريات كرة القدم قبل المغرب لتقليص استهلاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء: التوجيه بإقامة مباريات كرة القدم قبل...

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بإقامة مباريات كرة القدم قبل المغرب لتقليص استهلاك الكهرباء.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه يتم استهلاك 129 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي والمازوت يوميا، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كبيرا بين وزراتي الكهرباء والبترول بشأن تشغيل محطات الكهرباء.

انقطاع الكهرباء

أضاف مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن، أن الأزمة المفاجئة لانقطاع التيار الكهربائي، بدأت 17 يوليو الماضي، مشيرا إلى أن الارتفاع الغير مسبوق في درجات الحرارة في العالم ومصر أحد أسباب الأزمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: التوجيه بإقامة مباريات كرة القدم قبل المغرب لتقليص استهلاك الكهرباء وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدکتور مصطفى

إقرأ أيضاً:

مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه بسبب التقنين الكهربائي

 اعلنت  مؤسسة مياه لبنان الجنوبي أنه "مع إعلان مؤسسة كهرباء لبنان توقف معمل دير عمار عن انتاج الكهرباء، ومع اقتراب معمل الزهراني عن استنفاد الكميات المتوافرة من الفيول، سترتفع ساعات التقنين بشكل مضطرد، وهو ما لوحظ  اثره ابتداءً من صباح اليوم، مع انقطاع تيار الخدمات العامة الكهربائية في محطاتنا ومنشآتنا". 

واضافت في بيان: "ستقوم المؤسسة بتشغيل مولدات المحطات الكبرى التي تغذي عدداً كبيراً من المدن والبلدات والمناطق، لضمان استمرارية التغذية بالمياه، إلا أن ذلك لن يوفر الكميات اللازمة والكافية حسب المعتاد". 

وتوجهت الى "جميع المشتركين والمستفيدين ضمن نطاق صلاحياتها، الى ضرورة الاقتصاد في استخدام المياه وترشيد الاستهلاك بانتظار ايجاد الحلول لأزمة الكهرباء الناتجة من نقص الفيول، وعودة الأمور الى طبيعتها".

مقالات مشابهة

  • للحفاظ على البيئة وتقليل الفاتورة.. كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء
  • ترشيد استهلاك الكهرباء.. طرق سحرية وبسيطة
  • مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه بسبب التقنين الكهربائي
  • بالصورة.. التفاتة جميلة من لامين جمال للمغرب خلال مباريات يورو 2024
  • رئيس الوزراء يوافق على تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدورى الممتاز
  • مجلس الوزراء يوافق على تعديل تعديل توقيتات انطلاق مباريات الدوري الممتاز
  • للشركات والمنازل.. طرق التوفير في فاتورة الكهرباء
  • عاجل.. رئيس مجلس الوزراء يوافق على تعديل مواعيد مباريات الدورى
  • صيانة كشافات وأعمدة الإنارة بقرى منبال وبردنوها بمركز مطاي
  • أول القرارات.. وزارة الكهرباء تصعق المصريين بتعريفة جديدة مضاعفة