الوطن:
2024-10-05@15:04:45 GMT

إشادات نقدية لضيوف شرف مسلسل الحشاشين: فكرة ذكية

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

إشادات نقدية لضيوف شرف مسلسل الحشاشين: فكرة ذكية

ظهر عدد كبير من ضيوف الشرف، في أحداث الحلقات الماضية من مسلسل الحشاشين للمخرج بيتر ميمي، مما أضفى على المسلسل حالة من الزخم تفاعل معها الجمهور.

أبرز ضيوف شرف مسلسل الحشاشين

كان من أبرز ضيوف الشرف الفنان محمد نجاتي، في دور أمير قلعة آلموت التي يستولى عليها حسن الصباح، والفنان الشاب حسن مالك في دور الحسين نجل حسن الصباح.

وكان آخر ضيوف الشرف الفنان محمد نجاتي، الذي ظهر في مسلسل الحشاشين الحلقة 19، في دور أمير سلجوقي يدين بالولاء لحسن الصباح.

إشادات نقدية لضيوف شرف مسلسل الحشاشين

ومن ضيوف شرف مسلسل الحشاشين الذين حصلوا على إشادات نقدية وردود أفعال إيجابية، الفنانة ركين سعد الذي ظهرت في مشهد واحد ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 17، في دور إحدى بنات الرعاة تدعى ريحانة وتدخل في مواجهة قوية مع حسن الصباح، الذي أرسل شقيقها إلى تنفيذ عملية فدائية ويموت.

إسناد الدور إلى ممثلة مهمة مثل ركين سعد فكرة ذكية

وأشاد الناقد محمود عبد الشكور بأداء الفنانة ركين سعد، عبر تدوينة على حسابه بموقع «فيسبوك»: «في مشهد واحد فقط .. لفتت الممثلة ركين سعد الأنظار بدور ريحانة التي تقف في شجاعة لتحدي حسن الصباح، في حلقات الحشاشين، بل إنها تثير إعجابه بشجاعتها، رغم أنه يأمر في النهاية بالتخلص منها».

وتابع خلال تدوينته: «فكرة ذكية إسناد الدور القصير الى ممثلة مهمة ومتمكنة، لتبدو وكأنها جان دارك جديدة، وتعبر بقوة بوجهها وعينيها فلا تهتز ولا تبالغ أيضًا، هذه الشخصيات يجب أن ترسخ في الذاكرة حتى لو ظهرت في مشهد.. ولا أظن أننا سننسى ريحانة بأداء ركين البديع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين ركين سعد ركين سعد مسلسل الحشاشين الحشاشين مسلسل الحشاشین حسن الصباح رکین سعد ضیوف شرف فی دور

إقرأ أيضاً:

الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام

استضافت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، الكاتبة والإعلامية سماح أبو بكر، سفيرة شؤون الطفل بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، في ندوة مفتوحة مع طلاب جامعة 6 أكتوبرP لمناقشة عدة موضوعات مع الطلاب.

أدب الطفل والإعلام

وبدأت الدكتورة دينا فاروق أبو زيد عميدة الكلية، الندوة بالترحيب بالكاتبة سماح أبو بكر، متمنية لهم عام دراسي سعيد، مؤكدة أن الكلية تحرص على أن تبدأ العام الدراسي الجديد بندوات ثقافية، لتوعية الطلاب وزيادة الحس الثقافي لديهم.

وأكدت عميدة الكلية أن الكاتبة سماح أبو بكر استطاعت أن تعطي وتقدم في أدب الطفل والإعلام، مشيرةً إلى أن الوصول للطفل يعد شيئا مهما وصعبت، مشيدةً بنجاح الكاتبة في الوصول للطفل وزرع الحس الوطني لديه.

مقالات مشابهة

  • "في الأهرامات والمتحف الكبير".. برنامجًا سياحيًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة
  • السياحة تنظم برنامجًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • ميتا تتحدى "أوبن إيه آي" بأداة ذكية تنتج مقاطع واقعية
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • الكاتبة سماح أبو بكر أول ضيوف ندوات التوعية الثقافية لطلاب الإعلام