قال الشيخ عبد الله جهامة، ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية، اليوم، إنهم أقاموا سفرة بلا طعام تضامنًا مع الأخوة الفلسطينيين، مشيرا إلى أن الشعب المصري لن يتوقف عن دعمهم.

فعالية حكاية خير

وأضاف جهامة، خلال كلمته في فعالية "حكاية خير" بالعريش، والمذاعة عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك دعم مستمر منذ حرب السابع من أكتوبر، ومصر تدعم الأخوة الفلسطينيين في قوافل عدة، لافتا إلى أن 70 أو 80% من القوافل التي دخلت القطاع من الشعب المصري، مؤكدا أن الشعب المصري أعطى عطاءً سخيا، وليست المرة الأولى، ولكن منذ 1948 ومصر حكومة وجيش وشعب تدعم الأخوة في فلسطين.

محمود عباس يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن غزة خبير: الولايات المتحدة تعتبر تل أبيب أحد أهم مرتكزاتها في منطقة الشرق الأوسط

وتابع: "وفي هذة الأيام محتاجين التمسك بالدعاء للإخوة الفلسطينيين، وشوفنا المآسي تلو المآسي في فلسطين، وندعو الله أن يرفع هذة الغمة ويزيلها عن شعب فلسطين".  

وأشار ممثل مجلس القبائل والعائلات المصرية، إلى أنه لا شك أن سيناء ادفع فيها دم غالي، من شهداء القوات المسلحة والشرطة، وسيناء زى ما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تفريط في حبة رمل من أرضها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية خير فعالية حكاية خير مجلس القبائل الفلسطينيين عبد الله جهامة الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن المعركة واحدة وأن العدوان على الشعب اللبناني هو في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني.

واشار السيد القائد في كلمته اليوم الى ان رصيد العدو الإجرامي في غزة هائل ولا مثيل له في نوعية وأسلوب الإجرام مقترنا بحجم الفشل في تحقيق الأهداف.

وقال السيد القائد ان العدو الإسرائيلي لم يستعد أسراه، ولم يتمكن من القضاء على المجاهدين بغزة، وبات في مستنقع يتكبد فيه خسائر يوميه.

وان العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه رغم حجم المجازر والتدمير والتجويع والدعم والمشاركة الأمريكية والغطاء السياسي لكل ذلك. لافتا الى التخاذل العربي اليوم تجاه فلسطين غير مسبوق، ومع ذلك لا يزال الصمود الفلسطيني مستمرا.

وتابع : العدو الإسرائيلي يسعى لإبادة المدنيين كل يوم في غزة، وأعداد الشهداء والمفقودين قد تكون أكثر مما يتم الإعلان عنه.

وقال السيد القائد: قطعان المستوطنين يواصلون اقتحام المسجد الأقصى منتهكين حرمته بحفلات الرقص وترديد الخرافات والإساءة للإسلام والمسلمين.
واضاف .. جرائم يومية يرتكبها العدو في الضفة مع توسيع الاستيطان، والانتهاكات وصلت إلى مستوى تسميم الماشية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • مأرب تشهد 13 مسيرة حاشدة وعشرات الوقفات تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.. مسيرات حاشدة في بريمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عمران تشهد 45 مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر
  • نيويورك: مظاهرة أمام مقر اقامة نتنياهو احتجاجا على جرائمه بحق الفلسطينيين
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني